منصة ServiceMyCar.ae الالكترونية لخدمة وصيانة السيارات تطلق خدماتها في دبي

لتوفير الوقت و الجهد على الباحثين عن خدمات صيانة السيارات، نعرّفك على منصة ServiceMyCar.ae المنصة الالكترونية التي تقدّم خدماتها عبر الانترنت على مدار الساعة، و التي أصبحت متوفرة الآن في جميع أنحاء الامارات العربية المتحدة.

تهتّم المنصة بخدمة السيارات و العناية بها على مدار الساعة، ما يتيح للسائقين صيانة مركباتهم دون الحاجة للتخلي عن راحتهم أو الانشغال عن أعمالهم، وتوفّر عليهم عناء أخذ مركباتهم إلى مراكزهم الصيانة، وتضمن لهم التوقف عن تأجيل عملية الإصلاح والفحص حتى وقت آخر، و ذلك من خلال تقديم فحص دقيق لصحة وسلامة المركبة عند طلب أي خدمة لها، مما يوفر على العملاء نسبة تصل إلى 80% من أسعار الوكالة.

تضمّ المنصة أكثر من 30 مركز صيانة و خدمة سيارات مرخص و معتمد و مزوّد بالكامل بأحدث التجهيزات العالمية في مختلف أرجاء الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى أسطول مؤلف من 12 شاحنة لجمع المركبات و فريق من 15 موظف.

و تُدار هذه المراكز من قبل كوادر مؤهلة تقدم طيفًا واسعًا من الخدمات التي تتراوح بين الصيانة العامة للسيارات إلى أعمال الإصلاح الصغيرة و الكبيرة و العناية بالإطارات و استلام السيارات و إعادتها وصولًا إلى خدمات الغسيل و التنظيف. و الخدمة متاحة لجميع السيارات بغض النظر عن الطراز و سنة الصنع. و تبدأ تكلفة خدمات الصيانة عبر المنصة من 200 درهم إماراتي لباقة الصيانة الأساسية دون احتساب أسعار قطع الغيار.

تجدر الإشارة الى أن منصة ServiceMyCar.ae بدأت عملها في شهر مارس 2018 في المنطقة و شهدت نموًا لافتًا خلال هذه المدة، و يمكن الاستفادة من خدماتها بسهولة عبر الأجهزة المحمولة العاملة بنظامي أندرويد أو iOS، حيث يقوم المستخدم بالحجز و الدفع إلكترونيًا لقاء الخدمات و عمليات الصيانة.