التلفزيون الذكي HONOR Vision.. آخر ابتكارات HONOR

التلفزيون الذكي HONOR Vision

التلفزيون الذكي HONOR Vision

جهاز HONOR 20 PRO

جهاز HONOR 20 PRO

أطلقت HONOR العلامة التجارية الإلكترونية الرائدة في مجال الهواتف الذكية شاشة HONOR Vision لعام 2019، مستهلةً حقبة جديدة في مستقبل أجهزة التلفزيون.

تمتاز HONOR Vision شاشة التلفزيون الذكية بابتكارات Sharp Tech من HONOR التي تمنح المستخدمين تجربة متميزة. وتأتي الشاشة مجهزة بثلاث شرائح ذكية ومطورة في الشركة، وتضم شرائح عرضHonghu 818  الذكية ووحدة المعالجة العصبونية للكاميرا المدعمة بالذكاء الاصطناعي ومعالج الـWi-Fi الرائد، كما تعدّ HONOR Vision أول شاشة تلفزيون ذكية في العالم تعمل بنظام HarmonyOS المطوَّر في الشركة.

جُهّزت HONOR Vision بشريحة الـWi-Fi الرائدة HiSilicon Hi1103. ونظراً لكونها أول معالج في العالم يدعم عرض النطاق الترددي 160 ميجا هرتز بمعدل تنزيل يصل إلى 1.7 جيجابت في الثانية، تعدّ الرقاقة أسرع بمعدل 1.7 مرة من متوسط غيرها في المجال، مما يتيح تجربة عرض أكثر سلاسة واستقراراً وخاصةً لفيديوهات 4K عالية الدقة.

وتعدّ الكاميرا الذكية المدعمة بالذكاء الاصطناعي ابتكار آخر من Sharp Tech، وهي مزودة بوحدة المعالجة العصبونية HiSilicon Hi3516DV300  التي توفر إمكانات الذكاء الاصطناعي بما فيها التعرف على الوجوه وتتبّع الأجسام والتعرّف على الحالة. ويوفر تصميم الكاميرا البارز تجربة مستخدم ذكية وآمنة، ويميل للأسفل بمقدار 10 درجات عند تثبيته على الحائط ويختبئ تلقائياً خلف الشاشة عند عدم الاستخدام.

تهدف HONOR Vision إلى لعب دور حاسم في مستقبل الحياة الأسرية الذكية. وهي ليست مجرد مركز ترفيه منزلي وإنما أيضاً مركز للمعلومات وإدارة التحكم ومركز لتفاعل الأجهزة المتعددة. وتوفر HONOR Vision تجربة صوت وفيديو فريدة مع مكتبة للمحتوى ومجموعة من المنصات الأخرى، لتعمل كمركز شامل للمسلسلات التلفزيونية والعروض المتنوعة والأفلام والموسيقى والرسوم المتحركة والمزيد.

يذكر أن HONOR قد أطلقت حديثاً في المنطقة جهاز HONOR 20 PRO الرائد، والذي يأتي مزوداً بنظام كاميرا Sony IMX586  الرباعي والمدعم بالذكاء الاصطناعي وفتحة الكاميرا الأوسع في المجال بحجم f/1.4. ويعتبر معالج Kirin 980 7نانومتر المدعم بالذكاء الاصطناعي المحرك الرئيسي لسرعة الهاتف وأدائه المتطور، كما أنه مزود ببطارية بقوة 4000 مللي أمبير في الساعة تدعم الاستخدام المتواصل طوال اليوم، بينما توفر سعته التخزينية الكبيرة التي تبلغ 256 جيجابايت المساحة الكافية لتلبية المتطلبات القصوى.