تويتر Twitter تعمل على زر "الغفوة" لإيقاف الإشعارات مؤقتًا لفترة من الوقت

 تويتر Twitter تعمل على زر

تويتر Twitter تعمل على زر "الغفوة" لإيقاف الإشعارات مؤقتًا لفترة من الوقت

كشفت المدونة Jane Manchun Wong في مدونتها الرسمية تشير إلى أن تويتر Twitter تقوم باختبار ميزة Snooze ، مما يسمح للمستخدمين بإيقاف الإشعارات لمدة ساعة أو 3 ساعات أو 12 ساعة!

وقالت جين أن مشاهدة الدائرة الزرقاء للإشعارات التي تظهر في تطبيق تويتر Twitter الخاص بنا غالبًا ما تثير الفرح لدينا وإنه على سبيل المثال ، عندما تكون الردود والتعليقات كثيرة تغريدة على تويتر يستمر هاتفك في التنبيهات الصوتية وقد تكون هناك رغبة في إيقاف دفق الإشعارات على Twitter مؤقتًا. 

وتقول أنه أصبح لدى تويتر Twitter الآن زر "غفوة" يتيح لك إيقاف الإشعارات مؤقتًا لفترة زمنية محددة من خلال ميزة Snooze المدمجة في Twitter ، يمكنك تأجيل إشعارات الدفع مؤقتًا لمدة ساعة أو 3 ساعات أو 12 ساعة. أخيرا! قد نكون قادرين على القيام بذلك دون تعبث في إعدادات الهاتف لدينا!

حاليًا ، يتم عرض ميزة "الغفوة" كزر "جرس" أعلى علامة التبويب "إشعارات" تطبيق تويتر Twitter. من خلال النقر على الزر ، سيوفر التطبيق قائمة منسدلة سفلية بطول فترات الغفوة. أثناء الغفوة ، لن تتلقى التبليغات من تويتر Twitter. ستظل الإعلامات تظهر في علامة التبويب "الإشعارات".و يمكنك دائمًا النقر فوق الزر لإلغاء الضبط أو ضبط المدة.

صادفت زر 'Snooze' الجديد هذا من خلال النظر إلى الكود الموجود أسفل تطبيق Twitter للجوال لنظام Android ، وأنا في انتظار تعليق من Twitter حول هذه الميزة. يشير رمز التطبيق إلى أن Twitter قد بدأ مؤخرًا في بناء هذه الميزة.