تطبيق iMovie فيديوهات على مستوى هوليوود

تحرير الفيديو بسهولة من أول مشهد لآخر لقطة مع تطبيق iMovie

تحرير الفيديو بسهولة من أول مشهد لآخر لقطة مع تطبيق iMovie

تطبيق iMovie فيديوهات على مستوى هوليوود

تطبيق iMovie فيديوهات على مستوى هوليوود

تصف شركة أبل المطورة لتطبيق iMovie لنظام iOS ونظام macOS بأن فيديوهاتك ستكون بطريقة لم تعهدها من قبل. وبفضله، يمكنك أن تتصفح الفيديوهات بكل سهولة، وتبتكر مقاطع سينمائية بأسلوب هوليوود وأفلاماً رائعة بوضوح 4K المذهل. يمكنك أيضاً البدء بالتعديل على iPhone أو iPad والمتابعة على Mac.

وسواء أكنت تستخدم جهاز Mac أم أي جهاز iOS، ما عليك سوى اختيار المقاطع، وإضافة العناوين والموسيقى والتأثيرات إليها. يدعم iMovie أيضاً فيديو 4K لابتكار أفلام مذهلة بجودة الأفلام السينيمائية في حين يمكن الاختيار من بين مجموعة من الأنماط لإضافة عناوين متحركة رائعة إلى فيلمك.

ايضا يمكن الاختيار من بين 10 فلاتر فيديو مبتكرة لإضافة لمسة سينمائية إلى فيلمك. وميّز أفلامك بفلتر أحادي اللون يسترجع أفلام العصور الماضية أو فلتر أزرق رائع يضفي إليها طابعاً مبتكراً. يمكنك أيضاً إضافة الفلاتر إلى مقاطع منفردة أو إلى فيلمك بأكمله مرة واحدة بسهولة فائقة. كما يمكن استخدم تأثيرات صورة داخل صورة وتقسيم الشاشة، أو انقل الشخصيات إلى أجمل المواقع حول العالم باستخدام تأثيرات الشاشة الخضراء في iMovie لنظام macOS.

وقد صُمم iMovie لنظام iOS وiMovie لنظام macOS ليعملا معاً. لذا، يمكنك البدء بتعديل مشروع على iPhone، ثم نقله لاسلكياً إلى iPad باستخدام AirDrop أو iCloud Drive. أو يمكنك أن تنقل مشروعاً من iPad إلى Mac ثم تستخدم الميزات الإضافية في Mac لإضافة اللمسات النهائية مثل تصحيح الألوان، وتأثيرات الشاشة الخضراء، والخرائط المتحركة. وهكذا، تبقى نجم العرض.

وعند الإنتهاء من تعديل الفيديو يمنحك iMovie طرقاً كثيرة للمشاركة الفورية عبر الرسائل أو يمكنك نشره مباشرة على Facebook وVimeo، أو على YouTube بوضوح 4K المذهل.