تطبيق Splice  لإعداد مقاطع فيديو احترافية على آيفون

 تطبيق Splice لإعداد مقاطع فيديو احترافية على آيفون

تطبيق Splice لإعداد مقاطع فيديو احترافية على آيفون

 يساعد تطبيق Splice مستخدمه على صناعة أفلام فيديو احترافية و معدلة

يساعد تطبيق Splice مستخدمه على صناعة أفلام فيديو احترافية و معدلة

تقدّم الهواتف الذكية تطبيقات متعددة لتصميم و تعديل الفيديو و تحويل الصور الى فيديو متحرك، ثم  نشرها و مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي كانستقرام و تويتر و فيسبوك و غيرها.

من أفضل التطبيقات في هذا المجال، سنعرّفك على تطبيق Splice Video Editor & Maker، المتواجد حصرًا على اجهزة آي أو أس.

يتيح لك تطبيق Splice إنشاء مقاطع فيديو مخصصة بالكامل و بطريقة إحترافية، حيث يستطيع مستخدم التطبيق التحكم في مقاطع الفيديو، و إضافة تأثيرات الحركة البطيئة و غيرها لصناعة أفلام فيديو مميزة.

يسمح التطبيق لمستخدمه بمزامنة الفيديو تلقائياً مع الموسيقى، كما يتيح تفعيل المصفيات، و تعديل ألوان الخلفية، و يسمح بإضافة عناوين إلى المقاطع و النصوص، و تعديل سرعة تشغيل الفيديو سواء بالحركة السريعة أو البطيئة.

و يستطيع المستخدم قطع الصور و مقاطع الفيديو و لصقها. و يدعم التطبيق استيراد الملفات المخزنة في خدمات أخرى مثل Dropbox، و كذلك الاختيار من بين كم ضخم ومتنوع من التأثيرات الصوتية والموسيقية المجانية. وأيضاً استخدام الأغنيات الموجودة عبر مكتبة "آي تيونز"، فضلاً عن إضافة صوت الراوي عبر استخدام ملمح "التسجيل الصوتي، و يمكنك أيضًا تركيب النصوص و اضافة الفلاتر حيث ستجدين الكثير من الادوات الدقيقية و الاحترافية.

كذلك، يقدم التطبيق خدمة حفظ الفيديو على جهازك أو مشاركته عبر وسائل التواصل الاجتماعي، و البريد الإلكتروني، و تطبيقات التراسل.

أخيرًا، تطبيق Splice موجود بشكل مجاني في متجر آب ستور و هو يتوافق مع أجهزة "آي فون"، و "آي باد"، و "آي بود تتش"، و يمكن تحميله عبر الرابط التالي