Apple Card الخدمة جاهزة للإطلاق هذا الشهر

Apple Card الخدمة جاهزة للإطلاق هذا الشهر

Apple Card الخدمة جاهزة للإطلاق هذا الشهر

أكدت شركة أبل Apple، أن بطاقة أبل Apple Card ، وهي بطاقة ائتمان الشركة التي تم الإعلان عنها في حدث إطلاق خدماتها في الربيع الماضي ، ستبدأ في قبول الطلبات في أغسطس الجاري.

وقال تيم كوك ، الرئيس التنفيذي لشركة أبل: "يستخدم الآلاف من موظفي أبل Apple بطاقة أبل Apple Card كل يوم في اختبار تجريبي ، وسوف نبدأ في طرح بطاقة Apple في أغسطس" وفقا لموقع theverge.

وستأتي بطاقة أبل Apple Card في شكل بطاقة تيتانيوم رقمية. ومع ذلك ، لن تستخدم بطاقة أبل Apple Card رقم بطاقة مؤلفًا من 16 رقمًا أو رمز CVV أو تاريخ انتهاء الصلاحية كمعرف شخصي. بدلاً من ذلك ، سيتم إنشاء هذه الأرقام بشكل عشوائي خلال كل معاملة للحفاظ على عمليات الشراء آمنة. ويتم أيضًا إنشاء الأرقام على الجهاز ، حيث وعدت الشركة بأن المؤسسة المالية "جولدمان ساكس"، لن تكون قادرة على تتبع ومعرفة المكان الذي قمت بالتسوق فيه ، أو ما اشتريته ، أو كمية الأموال التي أنفقتها.

وستقدم ابل Apple أيضًا حوافز لمكافآت استرداد النقود ، مثل 2% على المشتريات التي تمت باستخدام أبل باي Apple Pay أو 3% لمشتريات أبل Apple. وهذه ليست أفضل المكافآت هناك مقارنة ببطاقات الائتمان الأخرى ، لكنها بطاقة مناسبة نسبيًا للحصول عليها إذا كنت تستخدم آيفون iPhone بالفعل وتخطط لشراء المزيد من منتجات أبل Apple.

يشار إلى أن شركة أبل Apple لم تفصح تمامًا عن موعد بدء تشغيل بطاقة أبل Apple Card في أغسطس الجاري ، ولكن تتوقع أن يأتي التحديث قريبًا إلى تطبيق والت Wallet الخاص بالمستخدم عند فتح التطبيقات.