قهوة مع لينكدإن تقدم نصائح مهنية في دورتها الأولى بالشرق الأوسط

قهوة مع لينكدإن تقدم نصائح مهنية في دورتها الأولى بالشرق الأوسط

قهوة مع لينكدإن تقدم نصائح مهنية في دورتها الأولى بالشرق الأوسط

استضاف موقع "لينكدإن"، أكبر شبكة مهنية في العالم، الدورة الأولى من سلسلة "قهوة مع لينكدإن"  في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. واستقطبت الفعالية خبراء أعمال ومتخصصين بقطاع التوظيف ومؤثرين ومجموعة شباب من رواد الأعمال ومن الباحثين عن فرص عمل، وجرت نقاشات حول القرارات المهنية وتم تسليط الضوء على أفضل الطرق لتحقيق الاستفادة القصوى من "لينكدإن".

لينكدإن

أقيمت الفعالية في مقهى 1762 Stripped في برج One JLT وشهدت حضوراً كبيراً ممن يتطلعون إلى تعزيز شبكات العلاقات والاستفادة من النصائح المهنية التي قدمها عاملون في مجال الموارد البشرية. كما شارك الباحثون عن العمل وأولئك الذين يسعون إلى الارتقاء بمسيرتهم المهنية في جلسات توجيه مباشرة مع مدربين من "لينكدإن" لمساعدتهم على تحسين صفحاتهم الشخصية على الموقع والتقاط صور احترافية لهم في الاستديو المجهز لهذا الغرض.  

استقطاب أفضل المواهب

وافتتحت الفعالية بجلسة حوارية أدارها مروان النمر، مدير القطاع العام في "لينكدإن الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"، وضمت كلاً من عبدالله الكوهجي، نائب الرئيس، استقطاب المواهب والتوطين في قسم الموارد البشرية في سلطة مركز دبي المالي العالمي، وريتا روزن مؤسس ورئيس تنفيذي في شركة روزن للتسويق الرقمي والفعاليات، وأنس المرعي، مدرب ومستشار التواصل الرقمي في أكاديمية PWC  الشرق الأوسط. وتطرق الحوار لمواضيع متعددة مستعرضاً تجارب شخصية ناجحة على "لينكدإن"، إضافة إلى تقديم نصائح حول أفضل سبل استخدام المنصة للبحث عن فرص عمل وتكوين العلامة التجارية الشخصية واستقطاب أفضل المواهب.