"أولي أولي" يطلق مهرجان اللعب للأطفال في دبي

أولي أولي يطلق مهرجان اللعب للأطفال في دبي

أولي أولي يطلق مهرجان اللعب للأطفال في دبي

يستعد أولي أولي، متحف اللعب التجريبي الأول من نوعه في دبي والمُفضل لدى لأطفال وذويهم على حد سواء، لإقامة أول مهرجان داخلي للأطفال في مدينة دبي. وسيقام كرنفال أولي أولي في الفترة من 5 إلى 13 إبريل وسوف تتخلله ألعاب وأنشطة كرنفالية مثيرة مع الأحجيات الفريدة والمُسلية، والتي تتناسب مع الأطفال محبي التعلم وأهاليهم.

 فقرات ممتعة

وستتضمن فعاليات كرنفال أولي أولي الاستثنائي ثلاث فقرات مخصصة، هي: فقرة " Absurd Arcade/الأركيد العجيب" حيث يقضي الأطفال أوقاتاً مفعمة بالمرح مع ألعاب الاركيد الكلاسيكية الكلاسيكية مع ما تتضمنه من أحجيات. وسيحظى الأطفال مع التخيل الإبداعي لالعاب الأركيد الكلاسيكية بأوقات مرحة تتعاى معها أصواتهم تتعالى من شدة الضحك. ثم فقرة "الخدع البصرية المجنونة" حيث يدخل الأطفال في عالم لا تبدو فيهِ الأشياء على حقيقتها الظاهرة. ومع ما يتخلل هذه الفقرة من الخدع البصرية الكلاسيكية والتجارب المذهلة والحيل السحرية المباشرة التي تبدو وكأنها مستحيلة، فإن كل شيء في هذه الفقرة سيجعل الأطفال وذويهم يقفون مذهولين تماماً بما يشاهدونه. ثم تليها فقرة "ألعاب الكرنفال الكلاسيكية" – حيث سيقضي الأطفال وقتاً رائعاً في ممارسة ألعاب الكرنفال الممتعة للغاية، وسوف يتعلمون إتقان هذه الألعاب الكلاسيكية من خلال فهم أساسها العلمي.

موعد إنطلاق المهرجان

سينطلق مهرجان أولي أولي في 5 أبريل إلى 13 أبريل، بدءا من 9 صباحاً إلى 9 مساءً (أيام الخميس والجمعة من كل أسبوع)، ومن 9 صباحاً إلى 7 مساءً (أيام السبت والأربعاء من كل أسبوع.

قائمة بفقرات اللعب

الممر العجيب (The Absurd Arcade):

لعبة الأفعى

باك مان

بونغ

لعبة الملاكمة "بانتش ذا كاسترد"

مضمار الحواجز

كرة السلة

كرة القدم (روبو)

شيك شيك

المبارزة

الخدع البصرية المجنونة (Insane Illusions):

معرض الخدع البصرية

عروض (أربع عروض كل منها عشر دقائق في كل ساعة)

منصة "صندوق المرآة"

منصة "عجلة التنويم"

الخدع البصرية باختبار ستروب

اختبار الشلال