تسريحات للشعر الكيرلي للمدرسة

تسريحات للشعر الكيرلي للمدرسة، نقدمها لكل الأمهات اللاتي يرغبن في التعرف على التسريحات الجديدة للشعر الكيرلي للمدرسة.

أشكال متنوعة للشعر الكيرلي

وبحسب ما قالته مصففة الشعروخبيرة التجميل آمال قطب،" تختلف تسريحات الشعرالكيرلي للمدرسة على حسب طوله وكثافته، فضلا عن شكل الوجه لكل بنت سواء الممتلئ أو النحيف، كذلك قد تتحكم رغبة البنات في بعض الأحيان في التسريحة سواء إبقاء شعرها الكيرلي بشكله الطبيعي أو لم الشعر بتسريحات مختلفة من الضفاير الجميلة المناسبة للمدرسة وحفلاتها.

تسريحات للشعر الكيرلي الطويل

يفضل لم الشعر الكيرلي الطويل في المدرسة بتسريحات مختلفة من الضفاير البسيطة أو ذات الأشكال الجميلة  المعقدة في تنفيذها، لذا تنصح آمال قطب كل الأمهات بالإطلاع على أحدث التسريحات للشعر الكيرلي والتدريب على تنفيذها، كي يتثنى لهم تنفيذها في وقت قياسي قبل ذهاب البنات للمدرسة.

تسريحات للشعر الكيرلي القصير

تتناسب اللفات المدموجة بالأربطة المطاطية مع الشعر الكيلي القصير، بحيث يتم لف جزء من الشعر وإبقاء الجزء الآخر، من ناحية آخرى قد تواجه بعض الأمهات مشكلة في عدم رغبة بنتها في لم شعرها، لذلك يفضل لم الأطراف المتساقطة على العين بالأربطة المطاطية وترك ما تبقى من الشعر.

تسريحات للشعر الكيرلي الخفيف

تتحكم كثافة الشعر في تنفيذ بعض تسريحات الشعر الكيرلي، إلا أن إبقائه على شكله الطبيعي وخصوصا إذا كان قصير هو الأفضل، مع إضافة الإكسسوارات الجميلة المناسبة للمدرسة، إما إذا كان الشعر الكيرلي خفيف وطويل فالضفاير الصغيرة أو رفع الشعر بطرق بسيطة  على الجانبين تزيده جمالا.

تسريحات للشعر الكيرلي الكثيف

يفضل لم الشعر الكيرلي الكثيف في المدرسة، بطرق متعددة، وعدم تركه على شكله الطبيعي ، إلا في حالة الحفلات المدرسية فقط.

ملحوظة هامة

تنصح آمال قطب بعدم استخدام الزيوت مع الشعر الكيرلي أثناء الذهاب للمدرسة، بل يفضل استخدام الكريمات أوالسيروم المناسب لطبيعة كل شعر كيرلي.