افكار غير تقليدية لحفلات اعياد ميلاد الاطفال

افكار غير تقليدية لحفلات اعياد ميلاد الاطفال ، حيث تحضر فكرة رئيسية يختارها الطفل اولاً أو تستشيره الام قبل تنفيذها ، لتكون من ضمن ديكورات عيد الميلاد و كذلك تحضير شكل الكيكة و حقائب الهدايا و جميع أنواع الحلوى و الالعاب و الفعاليات اثناء الاحتفال بعيد الميلاد المميز .

افكار افلام ديزني و بيكسار الكرتونية

تستحوذ افلام ديزني و بيكسار على افكار الاطفال بطريقة جميلة ، حيث متى ما صدر فيلم جديد على السينما ، حتى انتشرت افكاره المميزة و شخصياته بشكل موسع في عالم الاطفال ، لذا يمكن استيحاء بعض افكار هذه الشخصيات مثل الطيران في فيلم Up او التفكير و الحواس في فيلم Inside out، لتحضير أفكار اعياد ميلاد تصلح للبنات و الاولاد من عمر سنة إلى عمر المراهقة .

افكار كلاسيكية لعيد الميلاد في الحديقة

اختارت الأم و المدونة ماريا أن يكون عيد ميلاد توأمها بفكرة كلاسيكية من القصص و كتب الأطفال ، كما اعدت له في حديقة الدار طاولة مزينة بالكيك التقليدي و الحلويات و الملصقات و الالعاب التي بثيمة الكتب و قصص الأطفال و العابهم القديمة مثل المكعبات الخشبية و السيارات و الكرات الزجاجية .

افكار طفولية لأعياد ميلاد الاطفال

أما المدونة و الأم كارا فقد استلهمت من حبها للمناطيد ثيمة لحفلة عيد ميلاد وليدها الأول ، فكان اللون الازرق الفاتح ( للأولاد) هو السائد لديكورات طاولة الحلويات و الهدايا ، و عملت على طباعة ملصقات بأشكال و أحرف الطفل و المناطيد و لصقها على اكياس الهدايا التي توزع على الضيوف ، و على زينة الكيكة و الكب كيك و كؤوس العصير و قناني الماء و مغلفات المناديل .

الأناقة و الالوان اهم عناصر افكار اعياد الميلاد

من شروط اعياد الميلاد الناجحة ذات الفكرة الموحدة أن تحضر لهذه الفكرة بطريقة مدروسة و عناية ، لكي لا تبدو بطريقة مبتذلة و غير مرتبة ، و يمكن ملاحظة تصاميم عيد ميلاد ابنة المدونة و الام كريستينا ، التي اعدت افكار غير تقليدية بثيمة ملونة لطفلتها ذات الـ 3 سنوات . الحلوى كانت الفكرة ، و قد نفذت اشكالها بالقماش و حلوى الخطمي و الطباعة على الورق ، كما ترينها في معرض الصور اعلاه .

و لمزيد من الافطار غير التقليدية لحفلات اعياد ميلاد الاطفال ، إليك بمجموعة من الصور التي قد تلهمك بالإستقرار على فكرة لعيد ميلاد اطفالك الأعزاء .