أحدث قصات الشعر للاطفال

تبحث الأمهات عن أحدث قصات الأطفال وأجملها لتزين فلذات الأكباد بإطلالة معاصرة و جميلة تلائم طفولتهم و طبيعة شعرهم المختلفة ، لتجعلهم بأبهى صورة متجددة . وللإطلاع على هذه القصات الحديثة لعام 2017 أخترنا لك مجموعة من الستايلات الحديثة و الكلاسيكية التي مازالت دارجة في تسريحات شعر الأطفال اليوم .

قصة الشعر المموج القصير للبنات

يمتاز الشعر المموج بجماليته الخاصة التي لا تحتاج إلى الكثير من التصفيف للأطفال ، يكفي أن يقص شعر الطفلة أو الطفل قصيراً عند حافة الكتف أو أطول مع إعتماد أطراف متساوية وغرة طويلة ، و تعد هذه القصة سهلة التصفيف للأطفال الذين يشتكون من المشط و فرشاة الشعر ، حيث يمكن تمشيطه و تعديله بسهولة .

قصات شعر الأطفال الأولاد

تمتاز موديلات قصات الشعر للأطفال الأولاد هذه الأيام بما يشبه عرف الديك المصفف بعناية ، و هذه الموضة لا تختلف كثيرا عن موضة السبايكي ( الأشواك ) التي برزت لشعور الأطفال قبل سنوات ، بفارق تصفيف الجزء الأعلى من الشعر بالجيل أو الزيت أو كريم الشعر و رفعه إما للأعلى أو إلى أحد الجوانب أو إلى الوراء ، و تكون الأطراف بشعر مقصوص خفيف جداً أو متدرج .

قصات الأطفال الكلاسيكية

تستمر قصات الشعر الكلاسيكية للأطفال و التي تشابه قصات الكبار بدوام موضتها في كل زمان ، و منها قصة التدرج للغرة الأمامية للأولاد ، و قصة الكاريه للشعر الناعم للبنات ، و قصة الغرة الجانبية للأولاد ، و التدرج الكلاسيكي لقصات الشعر للأطفال البنات و الأولاد .

قصات الشعر الفوضوية للأطفال

تأتي موضات التمرد و الغرابة على قصات شعر الأطفال بكثرة للأطفال المثيرين للجدل،  و يمكن ملاحظة ذلك بسهولة من طريقة تصفيف شعورهم ، و مثل هذه القصات ما يعرف بقصة الثعلب بغرة مرتفعة و القصة السباكي للشعر الطويل و قصة الجوانب الخفيفة جداً ، وقصة الشعر المجعد الطويل للأولاد ليظهر رأس الطفل مثل كرة السلة و أكبر ، و جميعا طرق ناجحة لإستدراج الإنتباه و الظهور البارز للطفل و شخصيته .

ويمكن الإطلاع على مجموعة من الستايلات المختلفة لقصات شعر الأطفال في معرض الصور أعلاه .

أكسسوارات شعر للأطفال

صور قصات شعر 2017

أجمل قصات الشعر القصير بالصور