أبرز 10 حسابات انستجرام للأمهات بمناسبة يوم الأم

تظل المواضيع الخاصة برحلة الأمومة وتربية الأطفال، من أبرز اهتمامات الأمهات حول العالم، وبمناسبة يوم الأم اخترنا لكم أبرز 10 حسابات انستجرام لأمهات ناجحات يشاركن متابعيهم بتجاربهن مع الأمومة والطفولة بالإضافة إلى العديد من المعلومات والنصائح المفيدة المتنوعة. 

doingitwithluv

يعد حساب " بكل حب" doing it with luv من أبرز حسابات الانستجرام المفيدة للأمهات، حيث يعود لأم سعودية حاصلة على ماجستير في التربية الخاصة، والتي تشارك خبراتها وتجاربها مع الأمهات العربيات حول العالم وتقدم من خلاله نصائح متنوعة تتعلق بالأطفال لتشمل الأنشطة الترفيهية والتعليمية والصحة والتغذية والمنتجات والنصائح التوعوية الهادفة المتعلقة بتربية الأطفال.

doingitwithluv

mama.loly

تدير حساب "ماما لولي" mama.loly الأم السعودية "عليا" والتي تشارك الأمهات بالأفكار والتجارب المتنوعة التي تخص الأطفال بشكل عام، ورحلة الأمومة بشكل خاص، وتوجه للأمهات الكثير من النصائح الخاصة بالتسوق والاحتياجات من ألعاب وأزياء وأساسيات، وكذلك نصائح تربوية هادفة لطرق التعامل مع الأطفال.

mama.loly

happytummy.ksa

يتخصص حساب happytummy.ksa بالنصائح الخاصة بتغذية الأطفال، حيث تدير الحساب "أم لولوة" والذي تهدف من خلاله لمساعدة الامهات في صنع وجبات صحية وسهلة لأطفالهن، هذا بالإضافة إلى طرق وأساليب الطهي المتنوعة والنصائح الخاصة بالمشاكل والخيارات والبدائل الخاصة بتغذية الأطفال.  

happytummy.ksa

Bfwithluv

يعني حساب Breastfeeding With Luv "رضاعة بكل الحب" في الرضاعة الطبيعية وتديره "عبير ومضاوي" المرشدات المثقفات في الرضاعة الطبيعية، والمعتمدات من قبل "اليونيسيف" و"منظمة الصحة العالمية"، ويوجه الحساب نصائح متنوعة لتشجيع الرضاعة الطبيعية ويلقي الضوء على فوائدها للأم والطفل، هذا بالإضافة إلى تقديم الدعم والمشورة الإرشادات الهادفة الخاصة بالأمهات المرضعات.

Bfwithluv

basmaelkhereiji

تلبي الشيف السعودية ورائدة الأعمال "بسمة الخريجي" Basma Elkhereiji شغف الكثير من الأمهات المحبات للتنويع في أطباقهن، فهي من أبرز الشيفات السعوديات المتميزات بالإبداع في صناعة أطباق شهية وخلاّقة، وبتقديمها لأطباق منوّعة من مطابخ مختلفة عالمية ومحلية، وهي مالكة مطعم "ذي سوشل كيتشن" The Social Kitchen و"ذي سوشل بيكري" The Social Bakery، كما أنها تنشر العديد من صورها برفقة ابنتيها، وتوجه العديد من النصائح الإيجابية الهادفة ببساطة وعفوية.

basmaelkhereiji

moudi988

تعد رائدة الأعمال "موضي الغشيان" Moudi Alghashyan مؤسسة منصة "هدية"، هي الخيار الأول للأمهات اللواتي يبحثن عن المستلزمات الهامة والهدايا المناسبة للمناسبات المميزة للأطفال مثل المواليد وأعياد الميلاد، وذلك من خلال الخيارات المتنوعة التي توفرها المنصة من منتجات المواليد وألعاب الأطفال المميزة التي تسهم في تنمية مهارات الطفل، هذا بالإضافة إلى منتجات العناية الصحية بالطفل خاصة خلال الأشهر الأولى من حياته.

moudi988

momtomom.sa

يمثل حساب Mom to Mom الذي تديره "نوف الدريبي" رحلة خاصة في عالم الأمومة، من خلال تقديم مجموعة من النصائح الهامة خلال مرحلة الحمل ومعلومات رائعة حول الأطفال وكيفية تسهيل الحياة خلال رحلة السنوات الأولى من عمر الطفل، ويعتمد على تقديم المعلومات بطريقة علمية ومفيدة، لخصتها الدريبي في كتاب يحمل نفس الاسم.

momtomom.sa

cloudcentersa

يهدف حساب CLOUD CENTER لإكساب الطفل المهارات التي تجعله يتعرف على نفسه وعلى مهاراته واهتماماته، سعيا لإعداد جيل مدرك بأيدي سعودية لديه القدرة على الابداع، ولديه شغف في تعلم كل ما هو جديد ليكتسب مهارات فنون الحياة العملية والمهارات الفكرية واللغوية والاجتماعية، التي تساعد على الابتكار والخروج عن المألوف في مركز متطور علميا ومتميز إداريا.

cloudcentersa

sarah.a.alamer

تعد "سارة العامر" من الشخصيات البارزة في إلهام الأمهات من خلال مشاركتها لمتابعيها بأمتع وأسعد اللحظات التي تقضيها مع أطفالها، والتي تطرح من خلاله الكثير من الأنشطة التعليمية والترفيهية بأساليب مبتكرة، وتتميز بأسلوبها الفريد والممتع مع أطفالها، والذي يسهم بشكل كبير في بث طاقة إيجابية خاصة.

sarah.a.alamer

7ram_alshamsi

تهدف "حرم الشامسي" (ام سلطان) من خلال حسابها 7ram_alshamsi لأن تكون مرجع خاص للأمهات الطموحات اتجاه أبنائهن، من خلال نصائحها الخاصة بضبط النفس وتطوير الذات ومهارات التعامل مع الأطفال، ويزخر حسابها بالكثير من المعلومات الهادفة بأسلوبها البسيط والعفوي والمتميز.

7ram_alshamsi

الصور من حسابات الأمهات عبر "تويتر" و"انستجرام".