النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

7 نصائح ذهبية تساعدك على جذب الرجل من اللقاء الأول

7 نصائح ذهبية تساعدك على جذب الرجل من اللقاء الأول
7 نصائح ذهبية تساعدك على جذب الرجل من اللقاء الأول

نصائح ذهبية تساعدك على جذب الرجل في اللقاء الأول، لا شك أن للقاء التعارف الأول دور كبير في تحديد مصير ارتباطك بالرجل، لأن الانطباعات الأولى تدوم وتظل راسخة في عقل الرجل حين يفكر في اتخاذ قرار بشأنك.


من أجل ذلك نقدم لك عزيزتي في السطور التالية، نصائح ذهبية تساعدك على جذب الرجل إليك من اللقاء الأول.

نصائح ذهبية لجذب الرجل في اللقاء الأول

في ما يلي 7 نصائح ذهبية تساعدك على جذب الرجل لك من اللقاء الأولى، لذا التزمي بها إن أردتِ حقاً الارتباط به.

كوني أنيقة

نصائح ذهبية، عليك أن تكوني أنيقة في إطلالتك، وفي حديثك، وفي نظراتك إليه، عليك أن تكوني أنيقة في كل تصرفاتك، فالأناقة لا تعني ارتداء الملابس الثمينة متناسقة الألون فقط، إنما تعني كل جمال أخاذ في إطلالة المرأة وفي كل تصرف يصدر منها.

كوني طبيعية

نصائح ذهبية، أهمية نصيحة على الاطلاق غاليتي أن تكوني طبيعية أثناء اللقاء الأول، وأن لا تحاولي التجمل بما لا تملكينه حقاً، واحذري التصنع لأنه يؤدي إلى الفشل في جذب الرجل لك، وخصوصاً أن الرجل يستطتيع كشف المرأة المتصنعة من حديثها وطريقتها في اللقاء الأول.

كوني واثقة من نفسك

نصائح ذهبية، الثقة بالنفس من أهم النصائح التي يجب عليك الاهتمام بها وتطبيقها لجذب الرجل لك في اللقاء الأول، لأن الرجل يعجب بالمرأة صاحبة الشخصية المميزة الواثقة من نفسها، لذا ثقي بنفسك ولكن احذري أن تقعي في الغرور لأن الرجل لا يلتفت إلى الأنثى المغرورة أبداً.

احذري الندية

نصائح ذهبية، لا تكوني نداً للرجل في حديثك معه، ولا تُدلي بآراء عن بعض الأمور في الحياة تؤيد ندية المرأة للرجل، لأن السواد الأعظم من الرجال لديهم حساسية شديدة من ندية المرأة للرجل، خصوصاً وأن لهم أفكار خاصة تتعلق بالندية، فإذا كنت غاليتي معجبة بذلك الرجل وتريدين أن ينجذب لك، احذري الندية في الحديث معه وفي كل تصرفاتك.

تحدثي بصوت خافت

نصائح ذهبية، يظل الصوت العالي عدواً لدوداً لأنوثة المرأة، لذا عليك بالتحدث بصوت خافت مع الرجل أثناء اللقاء الأول، وبصفة دائمة أيضاً، لأنه يدل على رقة وعذوبة وأنوثة المرأة ويجذب الرجل إليك.

كوني منصتة جيدة

نصائح ذهبية، انصاتك للرجل غاليتي في اللقاء الأول وفي كل لقاء يجمع بينكما من الأمور التي تجذبه إليك، لأنه يشعر بأن هناك من ينصت له باهتمام، ويشعر بالراحة عند الحديث معك بسبب حسن استماعك وشدة انصاتك له، لذا كوني منصتة له لينجذب إليك من أول لقاء.

تمسكي بالحياء والخجل

نصائح ذهبية، مهما زادت الأقاويل حول المرأة الجريئة تظل المرأة الخجولة التي يملأ عينيها الحياء هي الأقرب إلى قلب وعقل الرجل، لأن الحياء والخجل زينة المرأة، ويجذبان الرجل إلى المرأة بقوة، لأنهما يدلان على أنوثة المرأة، وكثير من الخصال الطيبة التي تطمئن الرجل في علاقته بالمرأة.

×