النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

نصائح ذهبية للحفاظ على بشرة طفلك في الشتاء

نصائح ذهبية للحفاظ على بشرة طفلك في الشتاء
1 / 3
نصائح ذهبية للحفاظ على بشرة طفلك في الشتاء
نصائح ذهبية لحماية بشرة طفلك من برودة الشتاء
2 / 3
نصائح ذهبية لحماية بشرة طفلك من برودة الشتاء
خبراء  Corine de Farmeللعناية ببشرة طفلك في الشتاء
3 / 3
خبراء Corine de Farmeللعناية ببشرة طفلك في الشتاء

نصائح ذهبية للحفاظ على بشرة طفلك في الشتاء، تتعرض البشرة للعديد من المشاكل مع البرودة في فصل الشتاء، مثل التشقق والجفاف، ولذلك يجب عليك عزيزتي الأم الانتباه لهذه المشاكل، وأن تحمي بشرة طفلك، ولمساعدتك في ذلك، نقدم لك اليوم، ولذلك نقدم لها اليوم نصائح ذهبية للحفاظ على بشرة طفلك في فصل الشتاء.

نصائح ذهبية

نقدم لك عزيزتي الأم فيما يلي نصائح ذهبية مقدمة من خبراء Corine de Farme، للعناية ببشرة طفلك وحمايتها في فصل الشتاء، وخصوصاً مع انخفاظ درجات الحرارة هذه الأيام:

النصيحة الأولى : ترطيب البشرة

نصائح ذهبية، مع زيادة برودة الطقس، قد تصبح بشرة طفلك عرضة لمزيد من الجفاف. لذلك من المهم الحفاظ عليها مرطبة طوال الوقت، خاصةً بعد الاستحمام، لذا عليك باستخدام مرطب مناسب لبشرة طفلك، لذا عليك بتجنب المنتجات التي تحتوي على العطور أو الكحول حيث إن هذه المكونات قد تتسبب في التهيج وزيادة جفاف البشرة.

النصيحة الثانية : الاستحمام

نصائح ذهبية، عندما يستحم صغيرك، من الضروري أن تكون الغرفة دافئة والمناشف جافة وفي متناول اليد لتجفيف الطفل فوراً وأن تحافظي على أن يبقى دافئاً بعد الاستحمام، لذا جففي طفلك بسرعة، وضعي لوشن على بشرته للحفاظ على ليونتها وحبس الترطيب بداخلها.

وبالنسبة لموعد حمام الطفل، من الأفضل أن تجعليه في الصباح بدلاً من المساء في فصل الشتاء، كما يجب عليك تقليل عدد مرات استحمام الطفل في فصل الشتاء.

النصيحة الثالثة : ترطيب الهواء

نصائح ذهبية، إذا رأيتِ أن الهواء في منزلك جاف جداً، عليك بالاستعانة بمرطبات الهواء، لأن المزيد من الرطوبة في الهواء لن يقلل جفاف البشرة فقط، بل يساعد على تحسين الصحة العامة للأطفال ويمكن من سهولة التنفس أيضاً.

وأخيراً، يجب عليك عزيزتي، اختيار منتجات العناية بالبشرة الأمثل للعناية ببشرة طفلك في فصل الشتاء، ويمكنك استشارة الخبراء في Corine de Farme، لمعرفة أي المنتجات الأفضل التي يمكن اختيارها لحماية بشرة طفلك في فصل الشتاء.

×