5 نصائح لتقوية علاقتك بجنينك خلال الحمل

نصائح لتقوية علاقتك بجنينك خلال الحمل، ما إن يحدث الحمل إلا وتبدأ علاقة ترابط وجدانية بينك وبين جنينك، فبداية العلاقة تشعرين بها  بمجرد معرفتك بخبر الحمل، ويزيد شعورك بعد أول حركة له في أحشائك وهو شعور لا يمكن وصفه، أنت وحدك من تستطيع وصف ذلك الشعور الأروع على الإطلاق الذي لا يضاهيه شعور أي شعور آخر مثله.

5 نصائح لتقوية علاقتك بجنينك خلال الحمل

نصائح لتقوية علاقتك بجنينك خلال الحمل

فيما يلي مجموعة من النصائح الهامة التي تساعد في تقوية علاقتك بجنينك

  1. من نصائح لتقوية علاقتك بجنينك خلال الحمل، عبري عن سعادتك بحملك بالحديث إلى جنينك وهو في أحشائك حتى تعتادين على وجوده معك ولكي يصبح حديثك إليه عادة، وبخاصة أنه سيقوم بسماعك مع تطور نموه و سيتقن صوتك، كماأن حديثك مع جنينك يزيد من شعورك بالسعادة، ويجعلك في شغف أكثر لرؤيته.

نصائح لتقوية علاقتك بجنينك يجب أن تخصصي له وقتا للحديث معه

  1. من نصائح لتقوية علاقتك بجنينك، أنه يجب عليك التعبير عن حبك له والغناء له من وقت لآخر بصوت خافت و رقيق.

نصائح لتقوية علاقتك بجنينك عليك بالغناء لجنينك

  1. بعد أن يبدأ جنينك بزيادة حركته ونشاطه، وعند شعورك بركلاته، عليك عزيزتي الأم بالرد عليه بطبطبة دافئة على بطنك حتى يشعر بوجودك، ويفهم إنك معه وتشعرين به وتسعدين بذلك.

نصائح لتقوية علاقتك بجنينك عليك بالرد عليه عندما تشعرين بركلاته القوية

  1. ومن نصائح لتقوية علاقتك بجنينك خلال الحمل، في الثلث الأخير منه يمكنك أن تقرأي بعض القصص له بصوت ناعم ورقيق لأن إتقانه لصوتك يبدأ من الحمل، ولذلك عليك بالبقاء متصلة مع جنينك حتى موعد الولادة.

 نصائح لتقوية علاقتك بجنينك عليك بقراءة القصص له

  1. قومي بعمل ألبوم خاص بفترة الحمل، واحتفظي بصور جنينك في كل مرة تذهبين فيها إلى الطبيب لمتابعة الحمل، وسجلي تحت كل صورة ما تشعرين به في كل مرة على أن يكون ذلك من خلال حوار بينك وبينه.

نصائح لتقوية علاقتك بجنينك قومي بعمل ألبوم صور لتسجيل كل مرة تلاحظين فيها نموه