برجك ليوم الأحد 14 يوليو

برجك ليوم الأحد 14 يوليو

برجك ليوم الأحد 14 يوليو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 14 يوليو 2019:

الحمل: اتصال مفاجئ من اصدقاء قدامى يطلبون لقاءك وهذا يفرح قلبك وقلبهم ويجعلك تواجه الحياة بثقة اكبر ومعنويات اعلى. في العمل انت فوضوي بعض الشيء.

الثور: قد تمر بحالات من الحيرة والتلبّك والضياع والشك بنفسك والاخرين وهذا ينعكس بشكل سلبي على مزاجك وانتاجك المهني وحسن علاقتك مع الاخرين وخاصة الحبيب او الزوج.

الجوزاء: شخص مسافر قد يعرض عليك تأمين اغراض خاصة قد تحتاجها اذا طلبتها منه. الفتاة الجوزاء تختلف مع صديقها. اما المرأة المتزوجة فتكون ديبلوماسية اكثر وتتجنّب اي مواجهة مع زوجها او اهل زوجها.

السرطان: الحظ لن يتخلى عنك اليوم انما قد يأخذ اشكالاً مختلفة في المكان والزمان. كن واعياً وانتبه الى الفرص السانحة والسريعة.

الاسد: قد ينتقدك البعض لحبك المبالغ لنفسك وانانيتك خاصة اذا كان الوضع ينطبق على شريكك الزوجي. كن مستمعاً اليوم فقد تستفيد من نصائح الغير خاصة اصحاب الخبرة في المجالات المهنية الجديدة عليك.

العذراء: اختصر الاعمال التي تستهلك طاقتك الجسدية والفكرية خصوصاً اذا كان يمكنك تأجيلها لوقت لاحق. يومك ناجح في الصداقة والحب خصوصاً لمواليد العشرية الاولى والثالثة.

الميزان: عليك توقّع لحظات رومانسية هذا اليوم خاصة للفتاة الميزان التي تبحث عن شريك يريحها ويبعد عنها الملل وروتين الحياة. يوم مناسب للراحة والاسترخاء والتأمل وصيد الاسماك.

العقرب: لا تفتح جروح الماضي وحاول ان تنسى اللحظات السيئة التي ابعدتك عن استقرارك النفسي والاجتماعي والعاطفي. اعمالك تسير بانتظام فلا داعي لان تشغل بالك بالهواجس.

القوس: تستطيع ان تتمتّع باللعب للتسلية والاسترخاء والتقارب مع عائلتك واصدقائك. لا تفكّر بهموم العمل فاليوم هو لنسيان التعب والهموم. حافظ على علاقتك مع الشريك العاطفي والزوجي.

الجدي: كن منطقياً في مصاريفك واترك مجالاً لاختصار شراء ما لست مضطرا لشرائه. المهم الاعداد للاسبوع المقبل لان الوضع قد يكون افضل. الوضع العاطفي افضل ويوحي بالتفاؤل اكثر وتصرّف مع الحبيب على هذا الاساس ولا تضيع في التردد.

الدلو: حاول ان تغيّر في هندامك وتسريحة شعرك فبعض المناسبات الحلوة بانتظارك وعليك ان تكون جذاباً ومقبولاً. في العمل انت نظامي ومثابر وصاحب ارادة وعزم.

الحوت: الهمّ قد يؤثر على صحتك ويجعلك حساساً وميالاً للكآبة. املأ وقتك بالقراءة واتمام انشغالات لم تكتمل بعد. الفتاة الحوت تميل الى الوحدة اليوم التي قد تعرضها للكآبة ةالتعصيب وكثرة التفكير. رجال الاعمال من مواليد الحوت ينجحون في صفقات جديدة من نوعها.

مولود اليوم:

مولود 14 يوليو الذي ينتمي لبرج السرطان يتأثر بالقمر وهو ينتمي الى برج مائي حساس يتأثر بتقلبات الدورة القمرية. عصبي وهجومي ولا يتحمّل اي معارضة او محاربة وهو صريح وعفوي. في العمل هو فوضوي وغير منظّم.

مولود 14/7/2019 هو طفل واضح وصريح، شكله جذاب، محبوب من الناس. في الدراسة هو مجتهد وعندما يكبر يختار المهن الحرة والسفر.