حركة الكواكب وتاثيرها على الابراج 2019

ترتبط الأبراج الفلكية بالكواكب، فيتحكّم كوكب واحد أو أكثر بكل برج

ترتبط الأبراج الفلكية بالكواكب، فيتحكّم كوكب واحد أو أكثر بكل برج

ما هي حركة الكواكب وتأثيرها على الابراج 2019؟

ما هي حركة الكواكب وتأثيرها على الابراج 2019؟

ترتبط الأبراج الفلكية بالكواكب، فيتحكّم كوكب واحد أو أكثر بكل برج حتى أن تأثيره ينسحب على أبراج أخرى. فما هي حركة الكواكب وتأثيرها على الابراج 2019؟

برج الحمل

إن المُربّع الفلكي بين ساتورن وبلوتون في البيت العاشر يُسبّب بعض التأخير في تسلسل الأحداث، علاقات مهنيّة وإجتماعيّة غير مُيسّرة، ملفّات تتحرّك ببطء. لكن لِحُسن الحظّ هناك دعم فلكي من مكان آخر يُحقّق التوازن وهو دخول كوكب الحظّ جوبيتر إلى برج القوس الحليف للحمل منذ 8 نوفمبر 2018 والذي يستقرّ حتى أوائل ديسمبر 2019 والذي سيدعمك أيها الحمل في كلّ شيء ويُعطيك الحظّ ويُحرّك المشاريع الجاهزة. أورانوس قبل أن يُغادر برجك في 5 مارس سَيُحضّر لك مُفاجأة تقطف ثمارها لِعدّة أشهر.

برج الثور

بدءاً من 6 مارس، كوكب أورانوس يدخل إلى برجك. جوّك المهني يتغيّر إلى الأفضل. دعم آخر يأتيك من كوكبّي ساتورن وبلوتون اللذان يمنحانك الخبرة والإحتراف والطموح وكل ما يُمكن أن يوصلك إلى النجاح والسُلطة والمركز. في أوائل ديسمبر كوكب الحظّ جوبيتر يدخل إلى برج الجدي الذي هو برج صديق لك ويمنحك كل خيراته في آخر شهر من السنة.

برج الجوزاء

كوكب جوبيتر في برج القوس المُقابل لبرجك حتى أوائل ديسمبر يُسبّب لك بعض المتاعب، خلافات مع المُعاونين والشركاء في العمل. كوكب نبتون المُضلِّل قد يَعِدَك بأمور تَكتشف لاحقاً أنها كانت وهميّة أو جاء توقيتها غير مُطابقاً لتوقيتك. جوبيتر يتوقّف عن مُضايقتك في 2 ديسمبر، وآخر شهر في السنة يُعوّض لك كُلّ خسائرك.

برج السرطان

كوكب أورانوس بوجوده في برج الثور يدفعك إلى التغيير في نظام الحياة ونظام العمل شرط أن تبقى واقعيّاً ولا تغرق في الأحلام والخيال. إذا كان عملك يُناسبك، كوكب جوبيتر في البيت السادس حتى أوائل ديسمبر سيدعمك ويزيد من مدخولك. في الحُبّ، للمتزوّجين، مع ساتورن وبلوتون في وضع مُتعارض قد يحصل بعض التباينات في العلاقة.

برج الأسد

هذا العام كلّ شيء مُمكن بفضل الدعم الكامل من جوبيتر وأورانوس، فجوبيتر الموجود في القوس الذي هو برج صديق لك حتى بداية ديسمبر يدعمك مهنيّاً وإجتماعيّاً. أورانوس الموجود في برج الثور من 6 مارس يدفعك إلى التجدّد والسفر وإكمال الدراسة أو تغيير نوع العمل والتميّز عن الآخرين في كل شيء. ساتورن وبلوتون في البيت السادس (بيت العمل) يرفعان طموحاتك إلى الأعلى.

العذراء

إذا كنت أيها العذراء ترغب هذا العام بالظهور وتحمُّل مسؤولّيات إضافيّة أو جديدة أو ترفع من مستوى أعمالك، فهناك ثلاثة كواكب جاهزة لدعمك. أورانوس كوكب التجدّد في وجوده في 6 مارس وحتى نهاية 2019 في برج الثور الذي هو برج صديق لك، سيمنحك الأفكار اللامعة والجريئة والنشاط الإضافي لوضعها موضع التنفيذ، أنت الموصوف بالتنظيم والواقعيّة.

برج الميزان

من أول السنة وحتى 6 مارس الأجواء المهنيّة والإجتماعيّة ضاغطة، فأورانوس في برج الحمل مُقابل برجك يجعل أعمالك غير مُستقرّة، وساتورن وبلوتون في الجدي يُعرقلك أيضاً. إذن تَحرَّك ببطء ولا تُغامرْ. لكن وجود جوبيتر في القوس الذي هو برج صديق لك يرفع معنويّاتك وحظّك مُجدّداً بدءاً من آذار وحتى أوائل ديسمبر. وجود ساتورن وبلوتون في البيت الرابع يُقدّم للبعض ميراث أو دعم عائلي غير مُنتظر مادي أو معنويّ .

برج العقرب

إذا كُنتَ تحلم بالوصول إلى المركز الذي تحلم به أو تحقيق أهمّ أهدافك القديمة، هذا مُمكن في العام 2019، فكوكب ساتورن في برج الجدي أي في برج صديق لك يفتح أمامك الطرقات المُغلقة ويدعم جهودك. بلوتون شفيع برجك يمنحك الأفكار والخطط الإستراتيجيّة الرابحة. بدءاً من 6 مارس أورانوس كوكب التجدّد يدخل إلى برج الثور مُقابل بُرجك ويضع أمامك المُفاجآت والأحداث واللقاءات غير المُنتظرة وما عليك إلاّ سُرعة المُبادرة وعدم تفويت الفرص. أورانوس المُتعارض مع بُرجك يوحي بسفر أو تغيير مكان السكن أو نوع العمل.

برج القوس

كوكب أورانوس يدعم الإبداع والنشاطات بوجوده تباعاً في البيت الخامس والسادس، وكوكب المشتري بوجوده في برجك يا مولود القوس حتى مطلع ديسمبر يُعطيك الحظّ في العمل والفرص السعيدة والترقية في المركز أو زيادة في المدخول. وجود ساتورن وبلوتون في برج الجدي يدعوك إلى مزيد من الجديّة والحدّ من المصاريف والهدر وعدم خوض المُغامرات المهنيّة الخطرة.

برج الجدي

كوكبا ساتورن وبلوتون المُتواجدان في برج الجدي يُقدّمان لمولود الجدي الدعم والتقدّم في عمله وتجربة وسائل وطموحات جديدة، مسؤوليّات جديدة أو ترقية تحصل عليها أيها الجدي وهذه فرصتك عام 2019 لإثبات كفاءاتك العلميّة والمهنيّة. في 2 ديسمبر يدخل المشتري (جوبيتر) إلى بُرجك ويُعطيك الحظّ الكامل للترقِّي والتقدّم وفرض شروطك في العمل والمُجتمع.

برج الدلو

كوكب جوبيتر الموجود طوال السنة حتى مطلع ديسمبر في برج القوس الذي هو برج صديق لك سيجعلك تعمل في ظروف مُلائمة ومع أشخاص تتفاهم معهم حيث أن أفكارك وطموحاتك تكون واقعيّة وقابلة للتنفيذ حتى نهاية الطريق. في 6 مارس أورانوس يدخل إلى برج الثور في مُربّع مع برجك ويجلب معه الكثير من المُفاجآت والأسرار غير المُنتظرة.

برج الحوت

كوكب نبتون المُتواجد في برج الحوت طوال السنة يجعلك تتطوّر في عملك إذا كُنتَ من رجال الأعمال وتكون مُقدَّراً من رؤسائك إذا كُنتَ مُوظّفاً. لكن جوبيتر من أول السنة وحتى مطلع ديسمبر في تَقاطُع سلبي في البيت العاشر (بيت النشاط) سيجعلك تختلف مع مُحيطك الإجتماعي والمهني ومع شركائك وقد تكون مُعرَّضاً لخسارة أو غش في حال لم تُراقب تفاصيل أي عقد تُوقّعه مع أشخاص تتعامل معهم مهنيّاً للمرّة الأولى. في الربيع، كوكب نبتون يفتح أمامك أبواب السفر إذا كُنتَ راغباً بالعمل خارج بلدك.