برجك ليوم السبت 13 يوليو

برجك ليوم السبت 13 يوليو

برجك ليوم السبت 13 يوليو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 13 يوليو 2019:

الحمل: اعط اهمية لجسدك تحرر نفسك وروحك. الجأ الى الرياضة والاسترخاء واليوغا اذا استطعت. يوم مناسب للابداع والتأليف لكل من يعمل في هذا المجال. يوم مناسب ايضا لمن يعمل في الصحافة والتمثيل والفنون كافة.

الثور: الاستثمار المالي والعقاري مناسب هذا اليوم وكذلك الاستثمار العاطفي في علاقة يسودها الانسجام المتبادل الفكري والروحي.

الجوزاء: يتهمونك بالمزاجية والتردد. برهن ايها الجوزاء عن ثبات في الافكار والمزاج والحالة النفسية، سيرتاح عندها الاخرون في التعاطي معك. مولودة الجوزاء من العشرية الاولى ناجحة في الحب اليوم.

السرطان: لا تشغل رأسك وتفكيرك بمشاكل وهموم لا تعنيك. كن واقعياً وفكّر بنفسك اولاً. الفتاة السرطان تبدو في حالة انسجام مع شريكها العاطفي الذي يضحي بكل شيء لاجلها من اجل اسعادها وجعلها ترتاح وتسترخي.

الاسد: حافظ على اهداف واضحة في تعاطيك مع الاحداث والناس. لا تجعل غرورك وكبراءك المعتاد يبعد الناس عنك وكن متواضعاً وسموحاً وقريبا من القلب.

العذراء: اذا لم تحمِ مصالحك فقد تفقد بعض المال بسبب الفوضى او التعرّض للغش. الامور العاطفية ايضا ليست ميسرة وهي خاضعة لمزاجيتك وردات فعلك العصبية.

الميزان: ستكون اليوم المصلح المناسب للمقربين الذين هم على خلاف مع بعضهم. اعط لهم النصائح المفيدة، عندها سيكافئك القدر وسيصلح العثرات من امام طريقك المهني والمادي. الاجواء العاطفية هادئة ومستقرة.

العقرب: هذا اليوم يبدو لك مريحاً جسديا ونفسياً وستفكّر ببرنامج عائلي او عاطفي يجمعك بالعائلة او الحبيب بعيداً عن المتاعب وهموم الشغل.

القوس: اجعل عينك تراقب حسن سير اعمالك واموالك لان الوقوع في الخطأ وارد في هذا اليوم تحت تأثير كوكب نبتون المضلل. كن سموحاً ومتعاوناً مع الشريك العاطفي.

الجدي: عليك بادخال تغيير ضروري في مظهرك وهندامك خاصة للمرأة الجدي والتي تقوي الجاذبية التي تترك اثراً في فكر الحبيب والوسط الاجتماعي والعائلي. نظّم اعمالك جيدا وادرس ملفاتك.

الدلو: الاعمال العالقة منذ فترة لا يمكن ان تحركها في يوم واحد وعليك بوضع برنامج زمني واضح ودقيق حتى تتحلحل الامور معك تدريجياً. هذا الموضوع ينطبق ايضا على العلاقة الزوجية والعاطفية المتعثرة.

الحوت: يوم يمكنك ان تمضيه بفرح مع الاحبة اذا عرفت كيف تنظمه جيداً بالتنسيق مع من يهمّك ان تقضيه معهم. تستطيع ان تهتم بعملك بجدية اكبر وعدم اضاعة الوقت باللهو. الرجل الحوت يبدو منظما في عمله ولا يسمح لاحد بأن يتدخل في شؤونه المهنية المباشرة.

مولود اليوم:

مولود 13 يوليو الذي ينتمي لبرج السرطان يملك مميزات هامة وخصالاً حلوة تجعله محبوبا من الناس ومرغوباً للصداقة. الفتاة المولودة تكون جذابة بالشكل والمضمون وشاطرة في التعاطي مع الناس. يتأثر بروحانية الرقم 13 الذي يجعله متقلبا ومحتاراً.

مولود 13/7/2019 هو طفل ناعم لكنه خجول ويتأخر بالتأقلم مع الناس والظروف. يحتاج الى رعاية دائمة حتى ينجح في دروسه.