برجك ليوم الخميس 11 يوليو

 اكتشفي ماذا يخبئه لك برجك حسب توقعات عالم الفلك الدكتور سمير طنب

اكتشفي ماذا يخبئه لك برجك حسب توقعات عالم الفلك الدكتور سمير طنب

برجك ليوم الخميس 11 يوليو

برجك ليوم الخميس 11 يوليو

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 11 يوليو 2019:

الحمل: لن تمضي في الانغلاق على نفسك والتردد بين الشك والثقة. البعض من مواليد هذا البرج يتمتعون اليوم ببعض من المخيلة تساعدهم على استغلال مواهبهم الإبداعية والفنية والأدبية.

الثور: مولودة هذا البرج سوف تكون متطلبة حيال المقربين منها ولن يكون في وسعها ضبط ردات فعلها أمام بعض العقبات أو العثرات. مولود الثور مجتهد في دروسه وعمله اليوم .

الجوزاء: تحتاج لأن تمسك عالمك القريب بقبضة من حديد ولكنك لن تتردد في التضحية بأشياء عزيزة عليك من أجل الذين تحبهم . في عملك أنت حماسي ومندفع لكن لا تبالغ لئلا تقع.

السرطان: عروض عمل غير منتظرة قد تقدم لك هذا اليوم. قسم منها يأتيك من الخارج وقد يسبب لك نوعا من الصراع بين ما تملك وما تطمح إليه.

الأسد: ادرس المعطيات المتوفرة لديك وكن متكتما حول بعض الإجراءات كي تقطع الطريق على تدخل أشخاص يسيئهم تطورك . كن واضحا أكثر مع الحبيب وابتعد عن الغموض.

العذراء: إذا كنت تعمل في حقل مهني مستقل فسوف تستنفذ كل طاقاتك في إنجاح مشروع تفكر به منذ فترة، سوف يشعر شريكك العاطفي بما تحمله له من حنان واهتمام متزايدان وهذا قد يفاجئه بعض الشيء.

الميزان: سوف تنجز ما تفكر به بنجاح وتفاؤل لكن لا تدع ميلك النزوي يؤثر علبك ويؤخر تنفيذ أعمالك . لذا أنت مدعو إلى احترام عاما الوقت والى التدقيق في التفاصيل.

العقرب: سوف يتضاعف اليوم إيقاع العمل مع تزايد الضغط عليك. ننصحك بالانفتاح على الزملاء والتعاون مع الآخرين في محاولة لتوزيع المهام.

القوس: لا تتردد صديقي في التعبير عن ذاتك بشتى الوسائل المتاحة لك. إلجئ إلى التجدد في كل شيء كي لا تقع في التكرار.

الجدي: سيلاحظ الشريك العاطفي تراجع الشك والعقد واستعدادك لاستكشاف إحساسات جديدة . الهدف الأساسي اليوم يتمحور حول كيفية المحافظة على علاقتك بشكل جيد مع المال وطريقة توفيره لأن الرزقة لديك متقلبة بعكس مزاجك.

الدلو: هذا اليوم هو انطلاقة جيدة مع شريك العمر تسمح لكما بخلع الأقنعة اليومية العادية التي تتوارى تحتها المشاعر الحقيقية لتعيشا مجددا رومانسية الأيام الأولى من علاقتكما. الوضع المالي مستقر ويدعم العلاقات العاطفية والزوجية.

الحوت: هذا اليوم تبدو لك الحياة أكثر إنصافا بعد الأوقات الصعبة التي مررت بها في فترات سابقة. تحاول التغلب على الصعوبات وإطلاق الفرص اللازمة لإنجاح مشروعك إن على الصعيد المالي أو العاطفي أو الاجتماعي.

مولود اليوم:

مولود 11 يوليو الذي ينتمي إلى برج السرطان يتمتع بخصال ومزايا خاصة تميزه عن غيره فهو منفتح وصادق وصريح وطيب القلب.في العمل هو نظامي وصادق ومتفان.في الحب عنده بعض الغيرة تجاه الشريك.

مولود 11 يوليو 2019 هو طفل ذكي للغاية,موهوب في العلوم والتكنولوجية ويتقدم خصوصا في المرحلة الثانوية والجامعية.