ملامح شخصية امرأة برج السرطان

الرومانسية جزء لا يتجزأ من الحب بالنسبة لها

الرومانسية جزء لا يتجزأ من الحب بالنسبة لها

 تجمع المرأة من برج السرطان صفات متناقضة

تجمع المرأة من برج السرطان صفات متناقضة

هي امرأة اعمال ناجحة وتعمل بجهد

هي امرأة اعمال ناجحة وتعمل بجهد

تجمع المرأة من برج السرطان صفات متناقضة فهي مسالمة وعاطفية، مشاعرها مشوشة، عنيدة وطيّعة، ليّنة، وصاخبة. تتمتع بعزيمة قوية ومثابرة، لكنها قد تتحوّل الى شخص متحفّظ وتنسحب الى عالمها الخاص اذا شعرت بالاضطراب او الاستفزاز.

المرأة السرطان حساسة جداً، ليس فقط في ما يخص شؤونها بل حتى في الامور المتعلقة بالمحيطين بها، ما يجعلها الشخص الاكثر تعاطفاً ورعاية بين الابراج. اذا استديتها اي نصيحة قد لا تتقبلها جيداً ولا تنساها بسهولة.

هي بمثابة "الام" لجميع المحيطين بها، فهي تعتني باصدقائها وتفكّر بهم دائماً. الصديقة من برج السرطان هي الشخص الذي يطمئن عليك اذا وصلت الى المنزل سالماً واذا كنت مريضا فهي اول من يتصل بك. تُشعر اصدقاءها بالراحة ويجدونها بقربهم عندما يكونون بحاجة اليها.

الرومانسية جزء لا يتجزأ من الحب بالنسبة لها، رغم ان المرأة السرطان لا تغرم بسرعة وترفض ان التسرّع في هذا المجال. لكن عندما تقع بالحب، فهي شريكة مخلصة وتحب رعاية حبيبها. في المقابلة هي حساسة جداً وعلى شريكها الحذر كي لا يجرحها من دون قصد.

تحتاج الى فترة من الوقت لتثق بالحبيب، كما انها خجولة ومتحفّظة خصوصا في الامور المتعلقة بالقلب. لكن عندما تغرم، فهي تصبح صبورة ومثابرة في مواجهة العقبات التي تواجه علاقتها مع الحبيب.

في العمل، هي امرأة اعمال ناجحة وتعمل بجهد. المرأة السرطان بارعة في مجال التمريض، التعليم، الاستشارات، والصحافة والاعلام. كما انها تحبّ ان تدير عملها من المنزل كي تحظى بوقت اكبر مع عائلتها واولادها.