ماذا كشف سمير طنب عن الطالع الفلكي للفنانة هيفاء وهبي؟

أعلن عالم الفلك الدكتور سمير طنب أن منذ مطلع 2015 بدأت "هيفاء وهبي" تشكو من حالة نفسيّة غير مُستقرّة بسبب غياب الأصدقاء المُخلصين دون غاية وبسبب نقص الحُبّ الحقيقي، وكما أنّ تراجُع مدخولها المالي وعدد حفلاتها وأفلامها ومُسلسلاتها وخلافاتها مع متعهدّي الحفلات وشركات الأسطوانات جعلها تشعر أنها مُستهدفة وأنها في حالة من عدم الأمان المادي والنفسي.

وأشار طنب في توقعاته إلى أن علاج "هيفاء" يعتمد بالدرجة الأولى على الطُبّ الحديث، لكن حالة "هيفاء" الاستثنائية التي هي مزيج من مرض عُضوي ومرض نفسي وعصبي يُضاف إليه مجموعة أسحار صِحيّة قديمة كفيلة لوحدها بعرقلة تَوازُن الصِحّة الجسديّة والنفسيّة والروحيّة التي تقوم عليها صِحّة الإنسان.

وأضاف "أنا العالم الفلكي د. سمير طنب أتوقّع "لهيفاء وهبي" بعد خروجها من المستشفى مُتابعة علاج طُبيّ مُعيّن لِصحّة الجسم والأعصاب والكآبة المُزمنة. لكن بقاء الأسحار في جسمها وحولها دون علاج سيجعل رزقتها ركيكة وكذلك صِحّتها، وهي للأسف قد تدخل مُجدّداً إلى المستشفى خلال سنة 2019 داخل أو خارج لبنان في حال كان لديها حفلات أثناء أسفارها الفنيّة.

وعن ابنتها زينب فياض، فأشار إلى أنها قد تزور لبنان مع طفلتيها قادمة من الكويت وستتعرّف على والدتها بعد غيابٍ طويل. أمّا فرح "هيفاء" بلقاء ابنتها وحفيدتيها فسيُسرّع من شفائها الجسدي والنفسي ، كما أن حظّها في الحياة والحُبّ والفنّ فسيدخل عليه التجدّد والبركة.