برجك ليوم الخميس 27 يونيو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 27 يونيو 2019:

الحمل: تواجهين سيدتي احيانا مشكلة في تجنّب النقاشات الحادة وتثورين عند اي ملاحظة. مولود الحمل على العكس يكون هادئاً خاصة في الحب والصداقة.

الثور: حاول ان تكون اكثر ليونة في تصرفاتك وتعابيرك مع الشريك وانتبه الى التفاصيل الصغيرة الكفيلة بترتيب الامور وتخفيف التوتر. تابع اعمالك وانتبه من اللهو واضاعة الوقت.

الجوزاء: اغتنم الفرص الايجابية مهما كانت صغيرة في مجال العمل ولا تخف من التقدّم حتى ولو وقعت في اغلاط، فالاهم دائما هو كيف تتخطى هذه الاغلاط. في الحب تجنّب الصراحة الزائدة.

السرطان: لك سيدتي على وجه الخصوص: اذا كنت تعانين من اوجاع خصوصا على مستوى العظام فقد يكون مؤشرا للاصابة بترقق العظام. في الحب انت موهوب اليوم وسلس وديبلوماسي ما يرضي الحبيب ويجعله يتمسّك بك اكثر ويتحمّل هباتك المزاجية. 

الاسد: تنعم بلحظات تكون فيها على تواصل عال مع الحبيب فتشعر بتقارب وجهات النظر بينك وبينه ولن تبخل بمشاطرته افكارك واحلامك وامانيك. عليك بالتجدد في عالم الاعمال والمال.

العذراء: البعض ينشغل بامور عائلية تسبب له بعض التعب والتشنج. يبدو ان الامر لن يخلو من نزاعات مع احد افراد الاسرة او الجيران. لك حظ في العلاقات مع الناس.

الميزان: في زحمة مشاغلك تظهر امامك فسحة من الامل اذ تتلقى عرضا غير منتظر على صعيد العمل. ادرس المعطيات المتوفرة وكن متكتماً حول بعض الاجراءات كي تقطع الطريق على تدخلّل اشخاص يسوءهم تطورك.

العقرب: البعض من مواليد العقرب قد يندفعون او يتسرعون في ردة فعلهم على انتقاد قد يوجّه اليهم ويصدر عنهم تصرّف قد يلومون انفسهم عليه في ما بعد. في الحب ينقصك الصبر فليس كل ما تتمناه سيكون متوفرا لك واطلب ما هو ممكن وواقعي.

القوس: ننصح مولود القوس بعدم التعامل بالشؤون العقارية كبيع او شراء منزل او سيارة. حاول عدم الزام نفسك باي عقد عقاري. في الحب، الاجواء رومانسية وواعدة للامام وقريباً.

الجدي: تميل الى العصبية ولا عجب اذا ما اندفعت في مشاجرة وجدال مع شريكك في العمل او في الشؤون المالية. تسعد بلقاء الحبيب مباشرة او من خلال المراسلات والاتصالات.

الدلو: حاول ان تحافظ قدر الامكان على الانسجام مع الحبيب وذلك بمراقبة ردات فعلك التي تفضحك من دون ارادة منك خصوصا اذا كان الحبيب الى جانبك في مجال العمل او السكن.

الحوت: لا تتردي في اجراء الفحوصات الضرورية عند شعورك بالتعب ولا تهملي الرياضة والغذاء السليم اللذين من شأنهما مساعدتك على تقوية صحتك ومناعتك الجسدية تجاه الامراض خاصة امراض الحساسية وضربات الشمس.

مولود اليوم:

مولود 27 يونيو الذي ينتمي لبرج السرطان يتأثر بالقمر حاكم برجه الذي يعطيه المزاج المتقلّب والحساسية تجاه المواقف الصعبة والمفاجئة ويقدر ان يقوم باي شيء تحت الضغط او الاكراه.

مولود 27/6/2019 هو طفل حساس للغاية ويبكي بسرعة اذا تعرّض لقساوة من اهله. يحتاج الى مراقبة وعناية والاهتمام بدروسه لان وضعه العلمي يتأثر بمزاجه وحالته النفسية.