افضل برج من الحب

في علاقة الأبراج والحب، هناك نوعان، أبراج تقع في الحب بسرعة، وأخرى يمكن تصنيفها بالأكثر رومانسية. فمن يمكن وصفه كأفضل برج من الحب؟

برجا الحوت والأسد هما أسرع الأبراج وقوعاً في الحب. مولود برج الحوت يملك فائضاً من المشاعر ويحبّ الحبّ لدرجة أنه يكرّس نفسه وعاطفته للحبيب ولإنجاح علاقتهما، كما أنه يُغرم بسرعة فائقة وحتى قبل أن يلتقي بالشخص الذي من المفترض ان يقع في حبه.

كذلك فإن المرأة التي تنتمي الى برج الحوت، تأتي في مقدّمة الأبراج التي تهتم بالحنان والرومانسية في تعاملاتها، وتحبّ في المقابل أن يعاملها الشريك بإهتمام وحنان أيضاً، بالإضافة إلى احترام ضعفها وقوتها وتقلباتها.

أما مولود برج الأسد فهو يقع في الحب بسرعة أيضاً، عندما يجد شخصاً يعرف مفاتيح شخصيته وكيفية التعامل معها، أي عندما يجد شريكاً يرضي غروره الكبير. هو متملّك في الحبّ ويسمح للغيرة بأن تتحكّم بعلاقته العاطفية.

وعن أكثر الرجال رومانسية، فهو بالتأكيد رجل برج الثور العاطفي جداً. قد لا تكون عاطفة الثور مفهومة من قبل الآخرين، لكنه يعبّر عنها بطرق مميّزة مثل تقديم الهدايا لمن يحب. الرومانسية تطال أيضاً علاقته الحميمة، فهو من النوع الذي يكترث وبشدة لمشاعر الشريكة ولو على حساب مشاعره.