برجك ليوم الأربعاء 19 يونيو

برجك ليوم الأربعاء 19 يونيو

برجك ليوم الأربعاء 19 يونيو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 19 يونيو 2019:

برج الحمل: بوسعك يا مولود الحمل تدعيم العلاقة مع شريكك العمل أو البحث عن شخص ما مناسب تتوصّل معه إلى اتفاق والى حلول إيجابيّة. عاطفياً أنت مرتاح ودون مشاكل تُذكر تقلق راحتك.

برج الثور: قد تُسجّل بعض الخلافات من وقت الى آخر مع شركاء لك وهذا بسبب حديثك أو شدّة تطلّبك من الآخرين، علاقة جديدة على الصعيد العاطفي قد ترى النور فجأة وتتفاجأ بها.

برج الجوزاء: البعض من مواليد هذا البرج يسعون الى خلق شراكة جديدة في ميدان إستثماري وهم يحتاجون ربما إلى شريك مُموّل. قد تقوم بعلاقة جديدة لكنّك تبقيها طيّ الكتمان لفترة.

برج السرطان: كُنْ جريئاً ولا تتّكل على الحظ فقط فهو يومٌ إلى جانبك وآخر لا. تجنّب يا صديقي الدخول في مغامرات مالية بسبب تراجع المريخ السلبي في "بيت المال". في الحب أنت لجوج ممّا يُضايق الشريك ويجعله مُتحسّساً تجاهك.

برج الأسد: حاوِلْ أن تُقدّر صديقي الفرص التي تحظى بها وأن تستفيد منها خير إستفادة. إذا كنت مرتبطاً تغدو أجمل عندما يُقدّر العاشق التعبير عنها في ضوء القمر وتحت النجوم وعلى أنغام أغنية عاطفية رومنسية.

برج العذراء: البعض من مواليد هذا البرج سيحظون بفرصة لقاء شخص يؤثّر إيجاباً في حياتهم المهنية، العاشق المثالي هو من يحمل جذوة التجدّد داخله فلا يصدأ ولا يقهره الروتين أو عموم الحياة اليومية.

برج الميزان: قد يخطر في بالك يا مولود الميزان أن الفرج قد حلّ أخيراً وأنك لن تلبث أن تقفز خطوات السلّم قفزة واحدة. أنت يا صديقي مولود الميزان تعيش فترة من تجدُّد الغرام بينك وبين الشريك.

برج العقرب: مقاومتك الصحيّة جيّدة في هذه الفترة. أنت في فترة إيجابيّة تُقابلك فرص غير منتظرة. لا تتّكل على الأهل فقط بل على التخطيط الصحيح. عامِلْ الشريك بودّية مثلما تتمنّى أنت أن يعاملك.

برج القوس: تجنّب المشاكل التي يمكن أن تنتج عن ضغط العمل، حافِظْ على معنويات جيّدة ولا تُغالِ في تعظيم الأمور. إذا كنت مرتبطاً، مشاكلك قابلة للحلّ بالحوار والتفاهم واللين.

برج الجدي: لا تخلط بين النشاط الفاعل وبين الهرب إلى الأمام. واجِهْ مشاكلك إن كانت شخصية أو مهنية وسوف تجد لها حلّاً بديلاً.

برج الدلو: لا تُبدّد حيويّتك في مجموعة من النشاطات المختلفة حتى لا تُبعثر طاقتك. تُحلّ مشاكلك العالقة مع الشريك وتفتح معه صفحة جديدة ممّا يُريح نفسيّتك وأعصابك.

برج الحوت: ناقِشْ كل المواضيع التي لا تتّفق عليها مع الشريك كي تنطلق على أسس واضحة بعيداً عن أي غموض أو إلتباس. المرأة الحوت واضحة في الحب ولا تحب العلاقات الغامضة والملتبسة والتي تحمل معها وعوداً غامضة. في العمل أنت مواظب.