برجك ليوم الثلاثاء 18 يونيو

برجك ليوم الثلاثاء 18 يونيو

برجك ليوم الثلاثاء 18 يونيو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 18 يونيو 2019:

الحمل: انتبه من النشاطات الليلية فأنت معرّض اليوم لمتاعب ومفجآت غير مستحبة. في الحب انت محاط اليوم بالحبيب وهو لن يتأخر عن منحك الغنج والدلال والاهتمام.

الثور: لا تخف من التغيير وابحث عن التجدد في المضمون والاداء. عليك بتحضير نفسك لمفاجأة قد تتناول وضعك المهني او الاجتماعي او العاطفي فكن مستعداً وتكيّف مع كل المستجدات.

الجوزاء: سترغب اليوم بالاختلاط بالناس وذلك تحت تقاطع ايجابي لكوكب عطارد المسؤول عن اللقاءات والاتصالات. ستجد نفسك ايجابياً وقابلاً للانسجام السريع مع الغير حتى من اللقاء الاول.

السرطان: كن جسوراً ولا تردد فستكون موضوعياً اليوم امام مواقف لا تنتظرها وتتطلب منك الجرأة وسرعة المبادرة والتصرّف. في الحب، الاجواء ملبدة بسبب الشك والغيرة والملاحقة والتدقيق.

الاسد: كن كريما في كل شيء، في العطاء المادي كما الروحي والعاطفي، فالتحفّظ والبخل يفضح كل العيوب. يوم مناسب للفتاة الاسد والتي تخوض اليوم امتحاناً دراسياً او عاطفياً او مهنياً.

العذراء: بعض التعقيدات الادارية داخل عملك او اثناء تحقيق اهدافك العملية والاجتماعية تجد لها حلاً وهذا الامر يرضيك ويريح نفسيتك ومزاجك وشعورك بالاستقرار. 

الميزان: اخرج اليوم من القوقعة واختلط بالاخرين، اجتمع بهم او قمّ بدعوتهم الى منزلك. فالاختلاط سيجعلك تنسى همومك ومشاغلك. تعاطف مع العقرب والحوت.

العقرب: تستطيع اليوم ان ترتاح وتخفف من ايقاع الحركة والسرعة التي تميّزت بها الايام الماضية. القراءة مفيدة ايضا والكتاب هو خير صديق لك اذ ان الكومبيوتر يتعب نظرك ويسبب لك اوجاعاً في الظهر والرقبة.

القوس: اذا اردت ان تعيد اللحمة الى علاقة عاطفية عليك ببعض الرومانسية والكلام الجميل. في العمل تكون وسيطاً وتسعى الى التحرّك في وسط دافئ وخلاق ومبدع. مهنياً الامور عادية.

الجدي: يمكنك تعلّم الكثير ممن هم اكبر منك سناً. اطلب منهم النصائح فقد تكون مفيدة لك. انت مؤهل للخروج من الوضعيات المعقدة والمدافعة عن مصالحك وحقوقك.

الدلو: اعتمد على الصدفة اليوم اكثر من اعتمادك على البحث والتدقيق لان الحظ سيسعفك في شتى المجالات، العملية منها والاجتماعية والعاطفية. يوم مناسب للرياضة والتدليك الطبي والسباحة.

الحوت: لا تهمل بيتك واسرتك في الانهماك في عملك فقد تربح رزقك وتخسر بالمقابل الانسجام والهدوء والاستقرار. كن نظامياً في عملك لئلا تندم لاحقاً وتدفع ثمن الفوضى من نجاحك. صحتك جيدة لكن انتبه من اشعة الشمس خاصة اذا كنت على البحر.

مولود اليوم:

مولود 18 يونيو الذي ينتمي الى برج الجوزاء يتأثر بكوكب عطارد الذي يمنحه الحظ والفكر الصافي والانطلاق في الحياة ومع الناس من الجنسين. الفتاة تكون ناعمة وجذابة.

مولود 18/6/2019 هو طفل بارع في كل شيء في علمه ويتصرّف بدلال مع كل الناس. يحب الدرس والتعلّم وتجربة كل شيء.