برجك ليوم الإثنين 17 يونيو

برجك ليوم الإثنين 17 يونيو

برجك ليوم الإثنين 17 يونيو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 17 يونيو 2019:

الحمل: انت مرتاح نفسياً وجسدياً وتستطيع التقدم في اعمالك وقراراتك بكل ثقة وعزم. في الحب انت محظوظ اليوم لان شريكك العاطفي او الزوجي يهتم بك جيداً ويقدّم لك المفاجآت السارة.

الثور: لا تكن عديم الثقة بالغير، وضع بعض الثقة في من تتعامل معهم، لان كثرة الشك تبعد عنك العفوية والصراحة. تشعر اليوم وكأن ثقلاً قد ازيح عن كاهلك وكأنك صرت اخفّ وزناً.

الجوزاء: تجد في الصداقة ملاذا لك وهروباً من تحمّل الهموم لوحدك. تجد اليوم كل ما ترغب به من تجدد بين المقربين منك. العمل يسير بانتظام ويومك هذا هادئ ودون مفاجآت غير مستحبة. الفتاة الجوزاء تبدو جميلة اليوم.

السرطان: قد تشعر ان رؤساءك يطلبون المزيد من الجهد من قبلك وهذا سيزعجك لانك تعمل على قد طاقتك. بعض سوء التفاهم وارد مع الشريك العاطفي او الزوجي وعليك بضبط النفس والتريث.

الاسد: تشعر وكأنك تميل اليوم الى الاجواء الروحية وهذه تجربة خاصة قد لا تجد من يشارك فيها. في العمل انت كسول وترغب في الراحة والاتكال على معاونيك ومساعديك. في الحب انت تنتظر المبادرة من الشريك.

العذراء: ستجد اليوم فرصتك الضالة في التقاطها في المكان المناسب والتي تنتظرها منذ فترة خاصة اذا كنت من رجال الاعمال او من يتعاطى المهن الحرة. الفرصة متاحة ايضا مع الجنس الاخر.

الميزان: بعض سوء التفاهم وارد في اجواء العمل لكنك ستعرف كيف تذيب جليد البرود في العلاقة مع الغير. وفي العلاقة العاطفية انت ودود وناعم ويرتاح الغير الى رفقتك وخاصة رفيق الدرب.

العقرب: خذ المبادرات اللازمة في العمل ولن تحصل الا على اعجاب من ينتظر منك هذه المبادرة. العلاقة طبيعية بين الاحبة لكن انتبه من تكرار وسائل الترفيه وابحث عن التجدد والترفيه الايجابي.  

القوس: الرياضة تناسب صحتك الجسدية والنفسية وهي تملأ فراغك. استفد من خبرة الغير في اتخاذ القرارات المناسبة في الاوقات الحرجة والصعبة. ابحث في الحب علاجاً للعصبية والقلق.

الجدي: هذا اليوم مناسب لاصلاح كل الاخطاء الممكنة في حياتك الخاصة والعملية. ابتعد عن التطرف في حياتك الخاصة والعملية فالاعتدال افضل لك.

الدلو: الوقت ليس متأخراً لتعلّم تقنيات حديثة في عملك وعليك ان تفكّر بوسائل جديدة لان الغير قد يسبقك. كوكب الزهرة في وضع ملائم لاي علاقة انسانية او عاطفية او فكرية.

الحوت: سيتفاجأ رؤساؤك بالتقدّم الذي تحققه، واذا كنت طالباً فان اهلك سيتفاجأون ايضا برغبتك اليوم في العلم والتحصيل. الفتاة الحوت تجهد لتكون بارزة في محيطها ومجتمعها. 

مولود اليوم:

 مولود 17 يونيو الذي ينتمي لبرج الجوزاء يتميّز بالذكاء المتوقّد، الفصاحة والقدرة الكبيرة على اداء الاعمال. من عيوبه التقلّب في المزاج والافكار، عدم الاستقرار، والانغماس في النزوات.

مولود 17/6/2019 هو طفل يهوى كثرة اللعب وهذا قد يؤخره عن دروسه عندما يكبر، عرضة للانفعال السريع وعدم التركيز وعدم الثبات.