برجك ليوم الأحد 16 يونيو

برجك ليوم الأحد 16 يونيو

برجك ليوم الأحد 16 يونيو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 16 يونيو 2019:

الحمل: سيريحك ان تعبّر عن مشاكلك وامالك وامنياتك امام صديق تثق به. في العمل كن جدياً وحريصا لئلا يسرق منك احدهم افكارك المهنية الخلاقة فتضيع حقوقك.

الثور: علاقة صداقة تتطور باتجاه الثبات والاستقرار، فحافظ عليها لان الظروف الفلكية قد لا تلائمك لاحقاً. في العمل انت متردد، لا داعي للشك والحذر وعليك بالاقدام.

الجوزاء: ضع امامك اهدافا واضحة ولا تبعثر طاقتط الجسدية والفكرية في عدة اتجاهات لئلا تخسر من رصيدك ونجاحك. في الحب انت مرتاح وثابت اكثر من العمل وتحقق الطموحات القريبة وغير المستندة على حقائق.

السرطان: اذا شعرت بالملل عليك باختيار وسيلة ترفيه مسلية ومفيدة في نفس الوقت. ما رأيك بكتاب يتكلّم عن رواية عاطفية تستوحي منها بعض العبر والحكم. العمل فيه بعض الصعوبة خصوصاً في فترة بعد الظهر.

الاسد: المصاريف سيتراجع والمدخول سيزداد. افكار مهنية جديدة تتلقاها من ذوي الخبرة وهي كفيلة بتحسين وضعك العام شرط ان تتابع اندفاعك دون توقّف او تردد.

العذراء: في العمل التعاون غير متوفّر بينك وبين معاونيك او رؤسائك في العمل والمطلوب المزيد من الديبلوماسية والسلاسة في التعامل. في الحب انت صريح اكثر من اللازم وهذا سيبعد الشريك عنك ويدفعه الى خيارات اخرى.

الميزان: المرأة الميزان تستغلّ التنزيلات التي يطرحها التجار للتسوق وشراء الاشياء التي تدخل البهجة الى قلبها. الرجل الميزان بعكسها حريص على امواله ويصرف بالقطّارة. الطلاب مدعومون اليوم من كوكب عطارد في فترة الامتحانات.

العقرب: اذا كنت عازباً شارك في نشاطات اجتماعية تجمعك بالجنس الاخر. اذا كنت متزوجاً خصص مزيدا من الوقت والاهتمام للشريك فقد يكون بحاجة لذلك. الفتاة العقرب تهتم بلباسها وهندامها اليوم. تنسى واجباتها المهنية والعائلية.

القوس: لا تخلط بين الخجل وضرورة التصرف باحترام مع من انت بحاجة اليهم مهنياً او اجتماعياً. لا تسمح لاحد بأن يأكل حقوقك المادية والشخصية والمعنوية ودافع عن نفسك.

الجدي: ترغب اليوم بمشاركة من هم اصغر منك سنا هواياتهم وميولهم. وعليك ان تجعلهم ينتبهون لتفاصيل الدنيا بحسناتها وسيئاتها. تابع تركيزك الفكري فهو سرّ نجاحك وتألقك في المجتمع.

الدلو: ستتمكن اليوم من الفوز بصفقات مهنية ومالية مناسبة حيث تقطفها في الوقت والمكان المناسبين. في الحب، انت صريح وقاسي القلب ولا تتساهل مع الغلط لكن لا داعي للانتقام.

الحوت: انت اليوم جذاب وتعرف كيف تلتقط اعجاب الاخرين خاصة من الجنس الاخر. في العمل انت على العكس فوضوي وتضيّع وقتك في تفاصيل لا طائل منها. المرأة الحوت تبحث اليوم عن المشاكل والنكد.

مولود اليوم:

مولود 16 يونيو الذي ينتمي لبرج الجوزاء يتميّز بالسهولة في الكلام والتعبير والفصاحة والبعض يتجه الى الاداب والبلاغة في اللغة والتأليف والشعر. في الحب، هو صعب ومتطلب ومثالي ولا يقبل الغلط.

مولود 16/6/2019 هو طفل شاطر في كل شيء ونبيه ولا يمكن خداعه لانه ينتبه للتفاصيل في الكلام والمعاملة. يتجه عندما يكبر الى العلوم النظرية والتطبيقية.