التوافق بين برج الجوزاء وبرج العقرب في الحب

الجوزاء شخص مزاجي ومتقلب وهذا ما لا يروق للعقرب

الجوزاء شخص مزاجي ومتقلب وهذا ما لا يروق للعقرب

تعتبر العلاقة بين الجوزاء والعقرب شائكة ويشوبها الشك

تعتبر العلاقة بين الجوزاء والعقرب شائكة ويشوبها الشك

تعتبر العلاقة بينهما بأنها من العلاقات الفاشلة

تعتبر العلاقة بينهما بأنها من العلاقات الفاشلة

علاقة مولود برج الجوزاء مع الشريك مميزة وممتعة لكن لا تخلو من بعض المشاكل والتحديات، خصوصاً انه مزاجي ولكن عندما يتعلّق الامر بالارتباط الجدي مع الشريك فهو يفكر بعقلانية تامة. في المقابل، يحاول مولود برج العقرب كتمان العواطف والمشاعر بداخله حتى لا يلاحظ أحد أيًا منها.

ماذا عن التوافق بين برج الجوزاء وبرج العقرب في الحب؟

تتصف علاقة الابراج الهوائية مع المائية (السرطان والعقرب والحوت) بأنها صعبة ولا تخلو من المشاكل وفي معظم الاوقات لا تكون ناجحة، والسبب في ذلك يعود الى الاختلاف التام في الشخصية. لا يوجد توافق بينهما، وعلى رغم قدرة المياه على تحريك الامور من حولها بحرية إلا ان العلاقة بينهما لا تخلو من الصدامات خصوصاً إذا كانت العلاقة عاطفية، وكثرة هذه الصدامات تفشل العلاقة.

تعتبر العلاقة بين الجوزاء والعقرب شائكة ويشوبها الشك وعدم التقدير بين الطرفين، لأن الجوزاء شخص مزاجي ومتقلب وهذا ما لا يروق للعقرب الذي يحمل من الغموض ما يزعج أيضاً الجوزاء، لذلك فهما خلقوا ليكونوا أخوة أعداء.

رجل الجوزاء وامرأة العقرب

تعتبر العلاقة بينهما بأنها من العلاقات الفاشلة، حيث إنّ رجل الجوزاء يجد أن المرأة العقرب مستبدة وظالمة ومتحكمة، حيث إنّها تسعى إلى امتلاكه بشكل كبير وتحاول أن تسيطر عليه وهذا ما يكرهه رجل الجوزاء ويجعله يهرب منها ولا يقع في حبها.

المرأة الجوزاء والرجل العقرب

المرأة الجوزاء تعتبر الرجل العقرب شخصاً حادّا وقاسياً، كما انه بارد وعنيف، ولا يتفهّم طبيعتها الحسّاسة والرومانسيّة والمثاليّة. قد يتّفقان على تقديم بعض التنازلات على الصعيد الفكري، إذ عليه أن يمنحها الاستقلاليّة والحريّة. ومن جهتها، عليها أن تكون صبورة ومتسامحة معه خصوصاً أمام نوبات غضبه المفاجئة والعنيفة.