برجك ليوم الثلاثاء 11 يونيو

برجك ليوم الثلاثاء 11 يونيو

برجك ليوم الثلاثاء 11 يونيو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 11 يونيو 2019:

الحمل: امامك تغييرات مهنيّة مُهمّة قد تُغرقك في الحيرة والإرتباك في البداية، لكنك تُظهِرْ حكمة في التمييز الجيّد بين الفرص الكثيرة وإقتناص الفرصة النادرة الكفيلة بإطلاقك مهنيّاً.

الثور: عليك التخلّي عن أفكار مُعيّنة في العمل وعن تحالفات قديمة شرط أن تتلافى خلق المشاكل. عليك أن تعرف ماذا تريد فعلاً وأن تتحمّل النتائج المُترتّبة.

الجوزاء: تمرّ حياتك المهنيّة هذا الأسبوع بمرحلة مُتحرّكة، ما يجعلك تُدخِلْ عليها تغييرات جذريّة. تنجح في توظيف التطوّرات في مجال العمل لصالحك. ستعرف من جديد ما تعني الحياة العاطفيّة بكل جوانبها الجميلة.

السرطان: لن تكون في الوضع الصحّي المُمتاز الذي يُتيح لك تنفيذ برامجك المهنيّة حتى نهايتها. يُمكنك تنفيذها إذا كنت حكيماً في إستِخدام طاقاتك وإحاطة نفسك بمساعدين أمناء.

الاسد: تكون مُصِرّاً على إستخدام طاقتك الصحيّة بحكمة في تنفيذ برنامجك الكثيف، أي أنك تحرص على تلافي الإرهاق على المستوى الجسدي كما على المستوى العصبي.

العذراء: تبدأ الأسبوع بنشاط وتصميم على مُتابعة المشاريع السابقة وتعويض ما خسرته سابقاً. لن تكون التطوّرات إيجابيّة دائماً في نظرك، لكنك تكون مُصِرّاً على التقدّم والنجاح في أهدافك، وبهذا يكون لك الربح.

الميزان: تبدأ الأسبوع بنشاط وتصميم على مُتابعة المشاريع السابقة وتعويض ما خسرته سابقاً. لن تكون التطوّرات إيجابيّة دائماً في نظرك، لكنك تكون مُصِرّاً على التقدّم والنجاح في أهدافك، وبهذا يكون لك الربح.

العقرب: يكون رؤساؤك في العمل مُستعدّين لمنحك الثقة، ولن يتردّدوا في منحك أيضاً هامشاً كبيراً من الحريّة. الفتاة العقرب تبدو جذّابة وهي تعرف ذلك وتستغلّ الأمر كل واحدة حَسَب حاجتها.

القوس: تكون مُستعِدّاً لتقديم المُساعدة إلى المقرّبين منك، تزداد وتيرة عملك وتتمكّن من الِلحاق بها. أكشف عن مشاعرك للشريك إن شعرت بالحاجة إلى ذلك. خجلك ليس مُبرّراً دائماً. عليك إذا أن تتكلّم وتتصرّف في الأوقات المُناسِبة.

الجدي: تتمكّن من إعطاء دفع لعملك وكل ما تُباشر به يبدو مُتّجهاً إلى النجاح. تتمكّن من جذب مُعاونيك إلى أفكارك وطروحاتك، ويكون جوّ من الإيجابيّة والنشاط والتضامُن في فريق عملك.

الدلو: تكون رابحا من شركائك وتكون في عطش إلى المعرفة والمزيد من الخبرة وتنجح في إكتسابها في كل مكان وزمان. يتعجّب مُعاونوك من الذي إستطعت تحقيقه من وضع يبدو محدوداً.

الحوت: تتصرّف بفعاليّة وبإيجابيّة لافتتين وتمضي إلى الأمام من غير جُهدٍ كبير. لن تترك مجالاً للشك. لمواليد العشريّة الثالثة تغييرات في فريق عملك وتأكيد على شراكتك الخارجيّة. المرأة الحوت تتفرّغ إلى هواياتها الخاصّة هذه الفترة.