برجك ليوم الأربعاء 29 مايو

برجك ليوم الأربعاء 29 مايو

برجك ليوم الأربعاء 29 مايو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 29 مايو 2019:

الحمل: تكون في عطش الى معاودة إستكمال المشاريع والمهمّات المهنيّة مهما كانت شائكة، وإذا نظّمت حولك فريق عمل، تكون مُنتجاً أكثر. عاطفياً تكون ديناميكيّاً مرحاً وراغباً في التجديد والفرح، والخروج وإغراق الشريك في بحر من الحبّ.

الثور: يمكن تطويق الخلافات في العمل عبر إيجاد حلول لها بهدوء. قد تتأثّر حياتك العاطفيّة بهمومك المهنيّة، كما يمكن للغيرة والحسد إثارة أوضاع مأساويّة كإنفصال او طلاق. على صعيد الصحّة، الرياضة تبقى الوسيلة الأفضل للصحّة وخصوصاً لتبديد القلق والغضب والإكتئاب.

الجوزاء: عليك أن تحذر الأشخاص الثرثارين وأن تحرص على التنظيم والهدوء في مشاعرك وحياتك العاطفيّة، وألاّ تتّخذ أي قرار مصيري وأنت في حالٍ عصبيّة متوتّرة. حظ وافر لفتيات العشريّة الأولى، خاصّة من يعملن في المجال الإداري أو المحاسبة.

السرطان: المرحلة مُناسبة لعقد علاقات مع أشخاص أجانب وللدراسات العليا، للإنخراط في مُهمّة تجاريّة أو ثقافيّة على علاقة بالخارج او للمباشرة بدراسة لغات أجنبيّة أو مُراسلات عالميّة. عاطفيّاً، أنت تتميّز هذا الأسبوع بالإتزان والتفكير المنطقي والسليم وهذا يجعلك تنجح أكثر.

الاسد: مهما كانت مشاريعك لديك حظوظ لتقودك الى النجاح، إلاّ أن تأثيرات كوكبيّة إيجابيّة تَحكُم مجالك المهني هذا الأسبوع. عاطفيّاً، إحتمال زواج سعيد للذين قرّروا الدخول في القفص الذهبي، ويكون الشريك سخيّاً وذا موقع إجتماعي مُشرِّف لبعض المواليد في المجتمع. الصحّة جيّدة ونشاطك ظاهر.

العذراء: لا تَدَعْ اليأس يطرق بابك وثابِرْ بعزم وإصرار على ما بدأت به، المرحلة الصعبة لن تدوم كثيراً. إصبر ولا تكُنْ متشائماً إزاء ما تَحقَّق. ماليّاً، عليك بالحذر في مصاريفك لئلاّ تندم لاحقاً. عاطفيّاً، تشعر بالإهمال وعدم التفهُّم من الشريك.

الميزان: فرص عمل جديدة متاحة لمن يطلب الوظيفة. بعض المواليد يشعر بالتوتّر نتيجة الإرباك في العمل. عاطفيّاً، إن لم تتصرّف بسرعة ستكون فريسة لأفكار غير جيّدة. كوكب المشتري في تواجده في برج الميزان يستمرّ في إعطاء المواليد الفرص والحظوظ.

العقرب: سيُفاجأ رؤساؤك بنوعيّة عملك وطاقاتك المُمتازة اللافتة. ستدرس تفصيل وضعك وترى أن بعض النقاط غامضة فتنصرف إلى مُعالجتها حتى تتمكّن من السيطرة على الموقف تماماً. إن كنت على علاقة عاطفيّة فالحنان والاتفاق التامّ هما عنوانا المرحلة.

القوس: تُراقب بإنتباه إستثماراتك وتوظيفاتك وتشعر أنها في المكان المناسب. لا تكُن مستعجلاً ومتهوّراً لئلا تُخربط كل ما حقّقته مهنيّاً. الوقت مُلائم جداً لإتباع طريقة تَصرُّف جديدة ولوقاية صحّتك.

الجدي: يجب إحترام بعض الإستحقاقات المهنيّة إن كنت تريد إتمام مشاريعك بنجاح . مزيد من الجهود تبذلها لتكون بمستوى إلتزاماتك. أنت على عتبة مُهمّة في حياتك المهنيّة والضغط عليك سيكبر أكثر. جو الثقة مع الشريك سَيُهدىء من حزنك وهمّك، وتشعر بنزعة كبيرة الى الإنفتاح.

الدلو: يمكنك الإنطلاق كليّاً إلى تنظيم مشاريعك الجديدة. تطلع بمسؤوليّات جديدة بكل إنضباط وتَماسُك. تتعزّز ثقتك بنفسك بفعل دعم شركائك. تكون متمتّعاً بروح الفكاهة وتكون لامعاً في المجتمع. لمواليد العشرية الثالثة، إنتبهوا من التسرّع في القرارات، لباقي المواليد الأمور العامّة مُسهَّلة في الحُبّ والعمل.

الحوت: إتّكل دائماً على حدسك وعلى تقيّدك بالتفاصيل فهي الكفيلة بمنع وقوعك في الخطأ. للعاشقين، مشاريع جديدة طويلة الأجل. وللعازبين الوحيدين، تكون أكثر جاذبيّة وتكون فرص اللقاءات والتعارف غير قليلة.