برجك ليوم الأحد 26 مايو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 26 مايو 2019:

الحمل: في جو العائلة والعمل، بعض سوء التفاهم وارد. عاطفياً الامور متوترة ايضاً فاضبط نفسك وتحاشى ردات الفعل السريعة التي تزعج الشريك وتجعله يبعد عنك. وضعك العملي افضل، وهناك بوادر ايجابية ستظهر خاصة في فترة بعض الظهر، اشارات حلوة للفتاة الحمل.

الثور: تشعر ببعض عدم الثقة بالنفس والاخرين، احاديث غير منسجمة معاكسات في الحظ وكل هذه الاشياء تسبب لك توترت في الاعصاب. في الحب انت ايا متوتر وضائع وغير مطمئن.

الجوزاء: كوكب عطارد شفيع برجك في وضع ملائم لك وهو يقوي لديك القدرة على الاختلاط بالناس من الجنسين، ويساعدك على وضع مواعيد ناجحة.

السرطان: تأثير الزهرة في المجال العاطفي يعوّض لديك بعض التأخير في العمل وتكون اوضاعك العاطفية مزدهرة. صحيا انت في عز نشاطك واندفاعاتك فاقدم ولا تتردد. ترغب في النشاطات الاجتماعية، لكن لا تطيل السهر.

الاسد: الوضع العاطفي متعثّر  بسبب وجود كوكب الحب الزهرة في وضع فلكي غير مرتاح مما قد يسبب  توترا في المزاج الشخصي وفي العلاقات الزوجية والعائلية. الوضع المهني يظل افضل واكثر ثباتا واستقرارا وانتاجية.

العذراء: الحوار صعب بين المحبين بسبب تعنّت كل فريق على افكار ثابتة لا تتغيّر. في العمل الاجواء توحي بالامور المسهّلة وبالتيسير التام والحظ قد يرفع معنوياتك.

الميزان: على صعيد الترفيه والتسلية الشمس تساعدك على خلق برامج ترفيهية مناسبة لك وللمقربين منك. كن صبوراً امام المعاكسات المهنية المحتملة ولا داعي للتعصيب والكآبة.

العقرب: تابع طريقك او غيّر وجهة سيرك حتى ينجلي الوضع امامك. فكّر جيداً قبل الاقدام على اتخاذ اي قرار هام او مصيري. ابحث عن تنظيم رحلة ترفيهية تريح اعصابك ونفسيتك وتجمعك بالاصدقاء او المقربين. النساء يفضلن اليوم النشاطات دون الرجال.

القوس: لا تختار من المشاريع المتاحة امامك الا ما تراه واقعياً وسهلاً للتحقيق. الزهرة تخلق لك اجواء اجتماعية مرتاحة. عاطفياً الوضع مستقر وواعد خاصة للفتيات والنساء.

الجدي: هذا النهار يتطلّب منك الكثير من الدقة خاصة في القرارات المهنية، وامورك المالية خاصة الفواتير والالتزامات المالية للبنوك والمتوجبات. حافظ على صداقاتك ولا تفرّط بها.

الدلو: تحتاج لاخذ عطلة او التخطيط لسفر بداعي السياحة. الوضع العاطفي فيث حالة جيّدة خصوصا بالنسبة لاولئك الذين يتواصلون مع حبيب في الغربة. اجّل اعمالك واسترح.

الحوت: قد تلتقي شخصاً قادماً من بعيد فيكون اللقاء به مثمراً اما على الصعيد العملي او العائلي. انت نظامي في العمل اليوم ما يأخذك صوب النجاح والتألق الاجتماعي والرزقة السهلة المنال. يوم مناسب للتأمل الفكري والروحي.

مولود اليوم:

مولود 26 مايو الذي ينتمي لبرج الجوزاء يعتبر انساناً جدياً في المجالات الفكرية والشأن العام. فصيح الكلام وبارع في الكتابة والتأليف ويأخذ هذه المميزات من كوكب عطارد.

مولود 26/5/2019 هو طفل مهضوم وغنوج. ينسجم بسرعة مع رفاقه ولا يجد صعوبة في التأقلم مهما كانت الظروف. عنده ميول تجارية من صغره وينجح في العلاقات العامة.