برجك ليوم الأربعاء 22 مايو

برجك ليوم الأربعاء 22 مايو

برجك ليوم الأربعاء 22 مايو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 22 مايو 2019:

الحمل: أجواؤك العاطفيّة مشحونة بالتوتّر. لا داعي لأن تتشاجر أو تتواجه مع الحبيب خصوصاً إذا كان يعمل إلى جانبك في ميدان العمل. في آخر الأسبوع فُرصة تعارُف لِفتيات العشريّة الثانية والثالثة.

الثور: تتعزّز الصداقات التي توليها إهتماماً خاصّاً وقد تتطوّر مع زميل في العمل إلى علاقة عاطفيّة. إنسجام واضح هذا الأسبوع بين مواليد الثور والعذراء والسرطان.

الجوزاء: في وسعك في هذه الفترة التقدّم بطلب ترقية أو حوافز ماليّة أو زيادة في الراتب. تبدو في هذه الآونة عصبيّاً ومزاجيّاً وهذا ينعكس على تصرّفاتك اليوميّة التي ستجد صعوبة في إخفائها عن الناس.

السرطان: إذا صادفتك لحظات عسيرة حاوِلْ أن تقبلها من دون إستسلام بل إجعلها فُرصَة تتعرّف فيها بصورة أعمق على ذاتك وقدراتك الحقيقيّة كي تتوصّل إلى السيطرة بشكل أفضل على وضعك العامّ. أنت مُرتاح عاطفيّاً وهذا الأمر ينعكس إيجابيّاً على إستقرارك النفسي.

الاسد: البعض من مواليد الأسد قد يلتقون شخصاً قد يُغيّر مجرى حياتهم إلى الأفضل بما يُقدّمه لهم من مُساعدة أو تحفيز أو فُرصة يُظهِرون من خلالها مهاراتهم وقُدراتهم الحقيقيّة. الأحوال العاطفيّة مُزدهرة وهي ترفع معنويّاتك.

العذراء: هذه الفترة مؤاتية لحلّ الخلافات القائمة في مجال العمل أو في العائلة إذ يتوصّل المعنيّون إلى نُقطة تَفاهُم تُسهّل التعامُل فيما بينهم . كوكب الزهرة يمدّك بالشجاعة كي تعترف بعاطفة ناشئة تشدّك إلى شخص من الجنس الآخر تعرّفت به أخيراً.

الميزان: تنهمك بمشاغلك المنزليّة وهذا يؤثّر سلباً على تقدّمك في العمل، لكن في المُقابل في وسعك الشروع بأي تعديل تنوي القيام به على صعيد السكن. إذا كنت مُرتبطاً، تجمعك بالشريك أفكاراً تتشاطرانها أو نشاطات تقومان بها يد بيد وهذا من شأنه أن يزيد التقارُب بينكما.

العقرب: تَحلَّ بالنضوج والحكمة كي تتمكّن من العيش في جو من الإنسجام والحُبّ الدائم. تشعر بالقوّة والحيويّة ولا تُوفّرهما في نمط حياتك اليوميّة خصوصاً في هذه الفترة الحافلة بالتنقّلات والإتّصالات.

القوس: إبذل جُهداً للمشاركة مع زملائك ولا تتّهمهم من دون فائدة إذ هُم غير مسؤولين عن ما تُواجهه من تحدّيات، ولكن في وسعك حملهم بلياقتك على الشعور بأنهم معنيّون بمشاريعك.

الجدي: قد تعيش مرحلة من الجفاء قد تكون أنت السبب في حدوثها، ننصحك بأن تتصرّف بلطف مع الأشخاص المُحيطين بك خصوصاً مع الزملاء في العمل. تُلاحظ بعض التراجُع في صحّتك نتيجة القلق والتوتّر.

الدلو: تعرف إقبالاً في مجال الصداقات والنشاطات الإجتماعيّة ممّا يُساعدك على تخطّي شعور التوتّر والإكتئاب والإنطلاق مُجدّداً في مدّ الجسور مع إرادة الإنخراط في المجتمع. الشؤون العاطفيّة مُيسّرة خاصّةً في نهاية الأسبوع.

الحوت: إحذر من بعض المُصطادين في المياه العكرة الذين يودّون رؤيتك خارج دائرة العمل. تنزع إلى عيش صراع بين العقل والمشاعر حِيال عاطفة ناشئة تستحوذ عليك وتأخذ الكثير من وقتك.