برجك ليوم الإثنين 20 مايو

برجك ليوم الإثنين 20 مايو

برجك ليوم الإثنين 20 مايو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 20 مايو 2019:

الحمل: لقاءات مهمة للتجار وذوي الاعمال الحرة تفتح امامهم اسواقاً جديدة. من ناحية اخرى يستطيع بعض مواليد الحمل متابعة قضية قضائية ولكن عليهم الحذر من تراكم الضغوط الناتجة عن العمل. عاطفيا اجواء ملائمة لفتاة الحمل.

الثور: هناك مخاطر تتهددك من جراء استعمال معدات الية ضمن نظاق العمل. الاوضاع العاطفية لا تبدو لصالحك فاجّل كل شيء ليوم اخر. تابع عملك بمنهجية ونظام.

الجوزاء: يطلب منك ان تكون ديبلوماسياً وان تبحث عن الحلول الوسط في تعاملك مع رؤسائك. عاطفيا تجنّب اتخاذ المبادرات او فرض النفس بالقوة على الطرف الاخر.

السرطان: مهنياً لا تفسح المجال للمنافسة كي ينالوت من انجازاتك. من ناحية القلب تحصل على ثقة ومحبة الزملاء العاطفية. صحياً انت في عز نشاطك ولا شيء يمنعك من متابعة هواياتك الرياضية.

الاسد: حاول ان تقلل من اهمية اي خلاف مع الحبيب بضبط اعصابك وتجنّب الانتقادات القاسية. في العمل انت نظامي ومثابر وتبتعد عن الفوضى والتأجيل. المرأة الاسد تهتمّ ببيتها اولا ثم عملها وبعدها التسلية.

العذراء: العلاقات الاجتماعية هي فرصة للترويح عن النفس ومشاركة الاصدقاء والاسرة لحظات من الفرح والاهتمامات. باب التعامل مع مؤسسة كبيرة او حكومية ما يزال مفتوحاً وممكناً خاصة للشباب.

الميزان: البعض قد يجدون الفرص المناسبة للترشح لمنصب او رئاسة ناد او جمعية. تدخل مهنياً في فترة قد يقل حظك خلالها او تتضاءل الفرص الجيدة امامك. ابتعد عن المتاعب بالسكينة والهدوء.

العقرب: قد تشعر بتعب جسدي او نفسي لذا ننصحك بضبط اعصابك عند التعامل مع الاخرين والتروي خصوصا عند قيادة السيارة على الطرقات السريعة. في الحب انت بارد ولا تتجاوب مع الحبيب.

القوس: بعض مواليد القوس على موعد مع عاطفة ناشئة تبقى مكتومة او تعاش من وراء الكواليس. احذر من النميمة وتبادل الاخبار والشائعات.

الجدي: اذا كنت مرتبطاً لا تجاذف بسمعتك الاجتماعية من اجل نزوات عابرة. انت تبالغ في استهلاك صحتك بسبب حيويتك ونشاطك الدائمين. الفتاة الجدي تخرج عن صمتها وتنفتح نحو الحبيب.

الدلو: البعض يتطلعون الى سعة عيش وسعادة اكبر ولكن من المستحسن ان تأخذ بعين الاعتبار امكانياتك الحقيقية وان تتجنّب توسيع دائرة طموحاتك الاجتماعية الى ما يتجاوز قدراتك وامكانياتك العادية.

الحوت: انت امام فرص لتحسين وضعك المهني والامساك بزمام الامور. تقدّم وركّز مشاريعك الجديدة، انه الوقت الملائم لتدعيم شخصيتك واثبات وجودك امام الاخرين. المرأة الحوت تتفاهم مع زوجها لتحلّ كل الاشكالات.

مولود اليوم:

مولود 20 مايو الذي ينتمي لبرج الثور يتميّز بحبه للتفاصيل والتنظيم. بارع في المهنى اليدوية. يحب تجربة كل شيء بنفسه ولا يقتنع قبل ان يضع اصبعه على الجرح. من عيوبه الشك والغيرة  تجاه الشريك.

مولود 20/5/2019 هو طفل حساس للغاية منذ صغره، لا يتحمّل اي ضغط في التربية وعلى اهله الانتباه عليه حتى لا يتربى على الحقد منذ صغره.