برجك ليوم الأحد 19 مايو

برجك ليوم الأحد 19 مايو

برجك ليوم الأحد 19 مايو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 19 مايو 2019:

الحمل: يخشى ان تصطدم بمشاكل قد يصورها لك فوران طبعك وقلة صبرك كأنها صعبة الحل. عاطفيا لا اهمية للتطورات التي تحصل فهي ذاهبة نحو الحل.

الثور: تشعر احياناً وكأنك اسير حلقة مفرغة محاط بأجواء سلبية معادية لك خصوصا عندما يصور لك البعض وكأنك حقوقك مهددة. المرأة الثور حريصة على زوجها واولادها.

الجوزاء: تتصرف بطريقة استفزازية. الحنكة والديبلوماسية هما الدواء الناجح لتخطي الازمات لان حقوقك مهددة خصوصا اذا كان الامر يتعلّق بمفاوضات او اجراءات تتناول وضعك المهني والشخصي.

السرطان: امور ميسرة اليوم والرزقة ليست بعيدة عنك. في الحب انت ملهم وعندك طلاقة في الكلام والتعبير والشريك يقدّر لك ذلك ويحفظ لك حسناتك.

الاسد: البعض يمرون برحلة حاسمة تحدث تغييرا في حياتهم. على صعيد الصداقات والجو العائلي نلمس عطفا كبيرا تجاهك. صحيا تحتاج الى مراجعة طبيب طاقتك تتراجع منذ عدة ايام.

العذراء: تلقى الدعم من اصدقائك وكل مساندة في ما تعيشه من قلق ومشكلات. قد تمر بفترة انتقالية متعبة مهنيا وعليك ان تجد الفرص الملائمة وتسعى وراءها. تحلّ مشاكلك العاطفية ببراعة وتستبدل الجدال بالحوار.

الميزان: تبدأ اليوم بشائر الحلول بالظهور وتكسب ثقة اشخاص يبدون استعدادا لمساعدتك في ما تنوي الاقدام عليه. مهنيا انت مثابر وجديّ وتتخطى الصعوبات بجسارة.

العقرب: الحظ سيبتسم لك اليوم استفد منه لان الحظ لا يأتي دائماً. الشريك يتدخل في شؤونك الخاصة وهذا يزعجك. تابع اداء دروسك واعمالك حتى لا تقع في الفشل.

القوس: قد تمر بفترات تشتكي خلالها من القلق والتوتر وهذا عائد الى كثرة انشغالك الفكري بقضايا مهنية او مالية. عليك بمعالجة سوء تفاهم طارئ اجتماعي.

الجدي: اذا كنت مرتبطا فالجو ليس صافياً بالنسبة لبعض مواليد الجدي. تتظاهر بالانزعاج من مزاج الشريك المتعكّر وانت تعرف انك المسؤول باهمالك له.

الدلو: الوقت يمر وانت تواجه الخيبة في العمل التي تتركها لديك بعض الاحداث التي تعيشها في محيطك العملية. الفتاة الدلو تبدو جذابة.

الحوت: الصبر امر مفروغ منه لانك لا تستطيع في الوقت الحاضر حيال هذا الوضع سوى ان تبحث عن الوسيلة الفضلة التي تساعدك على تغيير ما لا يرضيك. الجو العاطفي غير معكّر استفد من الوضع لتنظيم لقاء عاطفي ناجح.

مولود اليوم:

مولود 19 مايو الذي ينتمي لبرج الثور يتميّز بالمثالية والقدرة على التجاوب بايجابية مع الناس والظروف. يحب الفن والجمال والمرح. لطيف في معاملة الناس وهو طيب القلب ومتسامح.

مولود 19/5/2019 هو طفل حساس يبكي بسهولة خاصة الفتاة. عاطفي رومانسي ويهوى الروايات والمواقف الخلاقة. عملي في مهنته لكنه خيالي في الحب ورومانسي.