برجك ليوم الثلاثاء 30 أبريل

برجك ليوم الثلاثاء 30 أبريل

برجك ليوم الثلاثاء 30 أبريل

توقعات عالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 30 أبريل 2019

الحمل: لا تدع هدفك يغيب عن عينيك وانت في غمرة النجاحات العابرة او المرحلية. احذر من المغامرة في العمليات المالية ولا تترك الظروف او قلة الاحتراز تتحكم بك وبمصالحك.

الثور: كن كريماً، صادقاً، منفتحاً بعفوية من دون تصنّع تجنب فخ الطمع على كل الاصعدة حتى في الحب. لا تطمع بطيبة الحبيب وتفهّمه لظروفك. في العمل ايضا لا تستغل الناس الضعفاء.

الجوزاء: بعض مواليد الجوزاء يعرفون كم قاوموا دخول العاطفة الى حياتهم بسبب اهداف رسموها لانفسهم. في وسعك الخروج الى الطبيعة والتريّض لتحافظ على حالة نفسية طبيعية ومنفتحة.

السرطان: اليوم، الفلك العاطفي يدور لصالحك، اما انت سيدتي فتحتاجين الى استجماع كل قوتك وارادتك للنهوض باعباء جديدة قد تتحملين مسؤوليتها على الصعيد المنزلي او العائلي. الشاب السرطان يبحث عن حب جديد لانه ملّ من القديم.

الاسد: تنشغل هذا اليوم بامور مالية تلاحقك في معظم ميادين حياتك العملية وحتى في معظم امورك الحياتية. البعض يسعون لايجاد باب الفرج ينجون منه الى مستوى حياة افضل. عاطفيا لست مرتاح البال.

العذراء: واجه تحديات الحياة بحكمة وروية. تستعيد علاقة قد خفّ ايقاعها مع احد الاصدقاء. في وسعك ممارسة هواية البستنة او الاعتناء بالزهور فهي من الهوايات المريحة للاعصاب والجسد. اهتم بعملك او دراستك اكثر.

الميزان: يكون المجال مفتوحاً للتقرب من بعض الاشخاص الذين يهتمون لامرك ويساعدونك على تحقيق مشروع او هدف تسعى اليه. في الحب انت مزاجي اليوم وفاشل ومتردد.

العقرب: كل خطوة قابلة لان تحمل معها النجاح وبالتالي سيسمح لك بالتخفيف من حدة قلقك. تشعر بالرغبة في الاختلاط بالناس وخصوصا المقربين منك ومن الجنس الاخر. صحيا انت نشيط لكن نفسيا انت تعب وقلق الى حد الوسواس والافكار السوداء التي ترافقك حين تضع رأسك على الوسادة.

القوس: لا تستهلك ما توفره من مال من دون دراسة ولا تصرّ على التشبث باراء وحلول لمشاكلك تعرف او تحسّ مسبقاً انها لن تؤدي ثمارها. حافظ على علاقتك الزوجية من الروتين والتدهور.

الجدي: انت تنشد الدعم المعنوي من اشخاص تثق بهم وانت في دائرة القلق. لا تتردد في التعبير عن مشاعرك وعيش سعادة لقائك بمن تحب والتفاؤل به واخذ طاقة ايجابية منه.  

الدلو: كن اكثر مرونة وانفتاحا على افكار جريئة ولكنها حديثة وتتأقلم مع تطور التعامل المادي الحديث, الامر يتطلب منك شجاعة وتحديا.

الحوت: تأخذ الامور بالتحسن وتشعر وكأن الحلول او المساعدة تأتيك من ابواب لم تكن تنتظرها. قد تكون على وشك الوقوع في الغرام من دون ان تدري ذلك. المرأة الحوت منهمكة اليوم بصيانة منزلها. الفتاة الحوت مهتمة باصدقائها المقربين وتدبير برامج ترفيهية مع اقتراب عطلة الصيف.