برجك ليوم الجمعة 26 أبريل

برجك ليوم الجمعة 26 أبريل

برجك ليوم الجمعة 26 أبريل

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 26 أبريل 2019:

الحمل: خبر جديد يصل إليك بالتلفون أو عن طريق الإنترنت ويُفرح قلبك ويحرّك مشاريعك المهنية والإجتماعية والعاطفية. كن إيجابياً ومنفتحاً وعفوياً ولا تتردد في إتخاذ القرار.

الثور: بعض الحساسية ستحصل بينك وبين الآخرين لأن كوكب عطارد لا يدعمك.  هذا الوضع لن ينطبق على وضعك العاطفي لأن كوكب الزهرة يعمل لصالحك.

الجوزاء: ستكون حججك قوية في مجال العمل وستقنع الآخرين بذكائك ومهارتك في الكلام وهذه الميزة تتميّز بها أصلاً. يوم مناسب للطلاب والباحثين عن المعرفة والثقافة والتجارب الجديدة.

السرطان: الرياضة تناسبك اليوم لأن جسمك تعب ونفسيتك محبطة. عاشر الأشخاص حتى تأخذ منهم التفاؤل والإندفاع لأنك اصلاً حساس وتتأثر بالغير بسرعة. 

الاسد: ستكون بعيداً عن الأجواء العائلية والإجتماعية لأنك اليوم ستكون مغروراً والشمس شفيعتك الفلكية ستجعلك مهتماً بنفسك فقط. تطّلع الى الاجواء المهنية أكثر ولا تلتهي بالقشور.

العذراء: انت المعروف بواقعيتك وروحك العملية ستعرف كيف توصل افكارك بجو المهنة وستكون مقنعاً بالمنطق الذي تتمتع به. الفتاة العذراء ليست منظمة كعادتها خاصة في الحب والاعترافات الغرامية.

الميزان: ستتلقى التهاني على انجازاتك المهنية وسيثق الناس بك اكثر وسيطلبون التعامل معك. الفتاة الميزان تبدو جميلة وجذابة بفضل تأثير فينوس الايجابي عليها

العقرب: ستفكر باجراء فحوضات طبية او حمية غذائية ستعطيك النشاط وتبعد عنك النعاس. يوم ناجح عاطفياً ومهنياً فاستفد منه.

القوس: ستحتاج اليوم الى صديق يقف معك بالمواقف الحرجة ويعطيك الافكار الايجابية التي يناسبك استعمالها. تستطيع طمأنة بالك على محبة المقربين لك ووقوفهم الى جانبك في الاوقات الحرجة.

الجدي: تعاط اليوم مع اشخاص تثق بهم فقط لانك معرّض للغدر والخيانة. الانتاج المالي يتطلب منك معنويات عالية فلا تكن متشائماً. من ناحية القلب ستنشد السعادة والاستقرار مع الحبيب.

الدلو: تستمتع الى نصائح اصحاب الخبرة خاصة في المجالات التي لا تفهم بها وستحصل على نتائج مرضية لك. الحب ليس عنوان هذا اليوم بل العمل والجهد والمثابرة.

الحوت: تستطيع التخلص من انفعالاتك السلبية بممارسة الرياضة والتأمل. يوم مناسب للفتاة الحوت لان الفلك سيجمعها باشخاص تنسجم معهم في العمل والحب والصداقة.

مولود اليوم:

مولود 26 أبريل الذي ينتمي إلى برج الثور يتأثر بكوكب الزهرة الذي يمنحه نعومة الطباع والإتزان، لكن ثبات شخصيته المستمدة من الناحية الترابية في برجه تجعله جامداً وثابتاً على قناعاته وأفكاره فهو صاحب مبادئ لا تتغيّر مع الظروف.

مولود 26/4/2019 هو طفل مهضوم ومرح، إجتماعي وقريب من القلب وتنمو شخصيته خاصة إذا ولد ضمن عائلة تتميز بالأخلاق والقيم العالية.