برجك ليوم الخميس 25 أبريل

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 25 أبريل 2019:

الحمل: في وسعك ان تحول الشرّ الى خير والفشل الى نجاح. يكفي ان تؤمن بقوة الحب والقدرة على زرع بذور الخير. في العمل، كن ناجحاً وجريئا ولا تتردد في المضيّ في تثبيت افكارك الايجابية.

الثور: الحلق والرقبة عضوان حساسان في هذه الفترة. حاذر من الاستسلام للشراهة. كن واضحاً مع الشريك لكن لا تبالغ في الوعود والتلميح.

الجوزاء: الحظ الى جانبك في العاطفة اذ تجد تقاربا فكريا ورومانسياً مع الحبيب. في العمل، الامور جيدة  والفلك يعطيك ظروفا مناسبة لاخذ قرارات هامة ونهائية. الصحة جيدة  لكن لا تبالغ في اهمال القواعد الصحية والتغذية المناسبة.

السرطان: تشعر ان قسما كبيراً من احلامك سيتحقق. تعامل بديبلوماسية مع الناس واجعل ردات الفعل منضبطة وغير متطرفة. المرأة السرطان تجد حلولا للخلافات مع زوجها.

الاسد: حتى ولو كنت تتطلع الى تغيير السكن او ادخال تحسينات على الديكور فالافضل ان تتريث لبعض الوقت. عاطفيا انت غير مرتاح ومشغول البال وغير واثق برأي الشريك بك.

العذراء: المراهقون سيسببون للاهل بعض المتاعب وعليهم بمزيد من الديبلوماسية والتفهّم. في العمل، كن صبوراً لان المشتري لن يساعدك وسيعمل ضدك في عدة مجالات.

الميزان: المتزوجون الشباب سيكونون مدعوين من عطارد الذي يبارك الحوار والمناقشات العقلانية. في العمل هناك ايضاً حوار ودعم وتعاون. في الحب، النساء الميزان مسرورات من الزوج.

العقرب: اجواء حلوة في محيط العمل وهناك تقاسم للادوار والمسؤوليات. بين الازواج هناك ايضا تقاسم للجهود العائلية والمنزلية ومع الاولاد. انتبه من تبذير المال لانك ستندم لاحقا ولن تستطيع استردادها الا بصعوبة.

القوس: لا تكثر من تناول المهدئات والمنومات وابحث عن الهوايات التي في وسعها مساعدتك على الترفيه والتسلية وتبعدك عن اجترار الافكار التي تثير قلقك وحساسيتك. 

الجدي: اذا كنت مرتبطاً عليك بالعمل على تدعيم علاقتك بالشريك. قد يساعدكما في هذه الفترة تبادل الهدايا الامر الذي يكسر الروتين ويجدد بينكما رومانسية الايام الاولى. اذا كنت تبحث عن عمل فقد توفّق اليوم في ايجاد ما يناسبك.

الدلو: انت تحظى بدعم واحترام المقربين وافراد الاسرة. اما انت سيدتي فاذا كنت عاشقة يقدّر لك الشريك مراعاتك لظروفه ووقوفك الى جانبه في هذه الفترة التي يمرّ بها بمرحلة دقيقة وحرجة. الاحوال المادية مزدهرة خاصة لرجال وسيدات الاعمال.

الحوت: تستفيد من الناحية الفكرية والذهنية، انت نشيط ومندفع في هذه الفترة لا تضيّع فرصة من اجل ملاحقة اعمالك. ركّز اكثر من الناحية العاطفية لانها ستكون مصدراً للفرح والامل والتفاؤل. الوضع الصحي جيّد حتى لو كان عمرك فوق الخمسين.

مولود اليوم:

مولود 25 أبريل الذي ينتمي الى برج الثور يعتبر انساناً ثابتاً في أفكاره وأهدافه لكنه يحبّ الحياة ومفاجآتها ويتكيّف مع الناس والظروف. عاطفي بأسلوبه الخاص.

مولود 25/4/2019 هو طفل غير اعتيادي، يتأثر بروحانية الرقم 7 الذي يعطيه حبّ الكمال والمثالية والشفافية في الطباع والقدرة على فهم الأشياء والناس والأحداث.