برجك ليوم الأربعاء 24 أبريل

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 24 أبريل 2019

الحمل: ينصب اهتمامك على الامور المالية فالمصاريف تفوق المداخيل وانت محتار في امرك تتذمّر وكأنك لا تملك حلولاً. عاطفياً مظهرك جذاب ويعطيك النجاح والتألق.

الثور: البعض من مواليد الثور قد يكونون في مرحلة تجديد مسكن او اثاث او ادوات ضرورية لحياتهم العادية ولكن رغم ذلك انت تشكو من الضغوط المادية والديون. الفتاة الثور متعبة اليوم. 

الجوزاء: الفترة ملائمة للحب الهادئ واللحظات الهانئة واللقاءات الجميلة مع الاحباء. البعض من مواليد الجوزاء على موعد مع الوقوع في الغرام. اذا كنت مقتنعاً بالخطوات التي تخطط لها فلا تؤجلها لوقت اخر حتى لا تندم. 

السرطان: المهم ان تميّز بين المستحيل والامور الواقعية في اي طموح تسعى اليه استجمع قوتك لتردع نفسك عن اضاعة الوقت في تفاصيل غير مهمة. المرأة السرطان تهتم في شؤون زوجها واولادها باتقان ملفت للجميع.

الاسد: حتى ولو كنت تتطلع الى تغيير السكن او الى ادخال تحسينات على الديكور والاثاث في المنزل فالافضل ان تتريث لبعض الوقت. عاطفيا انت غير مرتاح ومشغول البال وغير واثق من رأي الشريك بك.

العذراء: ابق منفتحا على الاخرين حتى تكتسب مؤهلات وامكانات اضافية. خذ الوقت الكافي في التخطيط ودراسة ما تريد القيام به، فمن هناك يكمن نجاح مشاريعك واعمالك.

الميزان: واجه حياتك بتفاؤل كي تشعر بالهدوء والدفء والسعادة خصوصاً على صعيد الحب والصداقة. قد تمر بفترات تشتكي خلالها من الارق وكثرة التفكير والكآبة.

العقرب: اذا شعرت بصعوبة في النوم، لا تقلق فربما ناتج عن كثرة انشغالك الفكري بقضايا مهنية او مالية او شخصية. لا تشغل بالك بأمور العاطفة اليوم لانك ستفشل حتماً.

برج القوس: تتوصّل بفضل تفكيرك البنّاء والإيجابي الى حلّ المشكلات التي تُواجه مسار حياتك اليوميّة من دون عناء. عاطفياً لا تُطلق الأحكام القاسية على من تحبّ وكُنْ متساهلاً أكثر معه فترتاح.

برج الجدي: إستمع لهموم من تحبّ، إفهم مواقفه وقدّر عطاءاته. حاوِل أن توفر طاقتك الصحيّة وأن لا تتخطّى قدراتك بالتركيز على مستقبلك المهني فقط فهناك أولويات أيضاً.

برج الدلو: أنت صادق وأمين ومخلص وجدير بالثقة وتتمكّن من النجاح اليوم في مجالات عدة من بينها أعمال العقارات والإدارة. تأخذ حياتك العاطفية معنى جديداً لك وهذا من دواعي سرورك وبهجتك.

برج الحوت: تنجح في التأقلم مع كل ما يطرأ أمامك من تغيّرات وتجارب ستعرف كيف تُواجه الأمور المُستجدّة بروية وهدوء ودون إنفعال وتسرّع. الفتاة الحوت مُعرّضة اليوم لنكسة عاطفية مفاجئة وتحتاج إلى صديقة تقف إلى جانبها لتجعلها تخرج من عزلتها.

مولود اليوم:

مولود 24 أبريل الذي ينتمي لبرج الثور يتأثر بكوكب الزهرة شفيع برجه والذي يمنحه الثقة بالنفس في ما يتعلّق بعلاقاته العاطفية والإجتماعية. ودود، يحبّ الناس والناس تحبّخ لأنه يتميّز باللطافة والسلاسة في الكلام والتصرّف.

مولود 24/4/2019 هو طفل ذكي، هادئ، خجول في صغره لكن تزداد ثقته بنفسه عندما يكبر ويحتكّ بالناس. شاطر في العلم ويهوى القراءة وزيادة معلوماته العامة.