برجك ليوم السبت 20 أبريل

برجك ليوم السبت 20 أبريل

برجك ليوم السبت 20 أبريل

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 20 أبريل 2019:

الحمل: قد تحصل على مكاسب مالية قد تكون نتيجة عمل اضافي او من استرداد دين قديم استحق. عاطفيا، المريخ يبقى لك بالمرصاد ويعمل على تعطيل اي لقاء عاطفي محتمل فخذ حذرك.

الثور: يفاجئك تلقي مكالمة هاتفية قد توقظ الحنين الى الحبيب وتدفعك الى طلب قربه. تزداد اللقاءات والتنقلات والاتصالات المثمرة والمفيدة عند مواليد شهر مايو.

الجوزاء: بوسعك خلال هذه الايام التقدم الى اختبار او امتحان ما بنجاح. البعض قد يفقدون الحبيب نتيجة لتسرّع وفقدان الصبر والالحاح المتكرر والضغط.

السرطان: لا تفرط في عيش وتيرة حياة صاخبة. المرح والسهر الى جانب كونهما مسليان فهما يملكان وجهاً اخر سلبياً يسلب الانسان طاقته وديناميته. ركز اكثر على عملك فهو اضمن من العلاقات المتهورة. 

الاسد: اعتدل في كل ما تقوم به من نشاط، فهو مفتاح الصحة . اذا كنت مرتبطاً خفف من ميزاجيتك مع الشريك وتابع باعتدال ولا تطلب منه اكثر من طاقته على العطاء.

العذراء: حاول ان تتواصل بايجابية مع الزوج وافراد العائلة ولا تدفعهم الى تجاوز قدراتهم فهذا يربكهم ويتركهم فريسة القلق والشعور بعدم الامان. عملك مستقر وثابت ومضمون.

الميزان: من الجيد القيام بمشاريع مشتركة ضمن العائلة فهي تخلق حالة من الانسجام والتقارب توثق من الروابط وتسمح لك بمرافقة تطور اولادك ونموهم الجسدي والنفسي والفكري.

العقرب: تبدين سعيدة بما تقومين به من عمل. حدسك سيساعدك على تحسس ردات فعل الاخرين واكتشاف النواحي الخفية في شخصيتهم.

القوس: انت متكيف مع ظروف حياتك هذا اليوم وواثق من نفسك وتعرف كيف تكون المحور الذي تدور حوله العائلة. في الحب، انت واثق من نفسك.

الجدي: تعارض الشمس مع عطارد يدخلك في مرحلة تذكر احداث من الماضي. وجود الشمس الايجابي يمنحك الثقة بالنفس ويعيد اليك الفرح والتفاؤل.

الدلو: بعد ايام من الانزعاج تعود لتستأنف نشاطك ولتنفذ مشاريعك بنجاح. ننصح باتخاذ الحيطة والحذر عند السير على الطرقات وتجنب الازدحام. كن حذرا في التعاطي مع الغرباء.

الحوت: تجنب التقدم الى اختبار او امتحان  لانك معرض للتشتت والنسيان. كن واضحاً في حوارك مع الشريك وابتعد عن التصنع والغموض المصطنع.

مولود اليوم:

مولود 20 ابريل الذي ينتمي الى برج الحمل يتأثر بكوكب المريخ الذي يمنحه القوة والنشاط والروح الطليعية والرغبة بالنجاح والتفوق. في العلم هو متفوق لأنه يبحث عن الحقيقة في كل شيء.

مولود 20/4/2019 هو طفل نظامي من صغره، يرتّب اغراضه الخاصة ولا يحبّ ان يلعب أحد بألعابه لأنه منظّم ويكره الفوضى. يكبر بسرعة ويأخذ في حياته أدواراً هامة.