برجك ليوم الإثنين 8 أبريل

برجك ليوم الإثنين 8 أبريل

برجك ليوم الإثنين 8 أبريل

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 8 إبريل 2019:

الحمل: كن مستعداً فانت على صعيد المهنة تملك حوافز جيدة تدفعك للمواظبة على العمل باجتهاد وقد تجني ترقية وسمعة حسنة بفضل ما تظهره من صدق وامانة.

الثور: البعض منكم سيكون خير معين لشخص قريب يطلب مساعدته. عاطفياً انت على وفاق تام مع الشريك ولا تدير اذنيك للتحريض. مهنيا نظّم اوراقك بشكل افضل.

الجوزاء: تنتابك بعض الشكوك حيال من تحبهم. لا تتسرع في اطلاق الاحكام. تشكو من بعض الاوجاع في الاطراف ولكنها ليست خطيرة. راجع طبيك. عاطفيا الامور سيئة لكن قابلة للمعالجة.

السرطان: بوسعك الاستفادة اكثر من مواهبك والتقدّم الى مراكز طليعية. في الحب انت اناني اليوم ولا تراعي مصالح الشريك وحاجته النفسية والعاطفية. لا تكن ماديا في نظرتك الى الامور.

الاسد: حاوِلْ تغيير نمط حياتك وأسلوب عملك. وفي الحب أيضاً عليك بإدخال التجديد في العلاقة حتى لا تقع في الرتابة والروتين. يوم عموماً يتغيّر بالجمال والتجدّد.

العذراء: يوم مناسبة للرياضة والريجيم فجسمك سيقول لك شكراً على هذه المبادرة، كوكب الزهرة سيُدخل البهجة إلى علاقاتك الاجتماعية والعاطفية. العمل مناسب أيضاً في هذا النهار بدعم من كوكب جوبيتر الموجود في بيت العمل والنجاح.

الميزان: الأفكار الكبيرة والجديدة تأتي دائماً من كل من يتمتّع بالجرأة والجسارة. أنت أيضاً معني بهذا الأمر. الحُبّ مُيسّر اليوم خصوصاً لمواليد العشرية الثانية والثالثة خاصة من النساء.

العقرب: تميل إلى كثرة المصاريف، إنتبه لأن أرقامك تتراجع. الحبيب يستحقّ منك الإهتمام، فلا تُهمله بسبب إنهمالك في العمل. الفتاة العقرب تبدو جميلة اليوم.

القوس: لا يخلو الامر احياناً من ظروف عصبية تمر بها وتضعك في مواقف حرجة تجاه العائلة، ولكنك سرعان ما تستعيد السيطرة على الوضع وتعيد السلام الى جو البيت. عمليا انت نظامي ومثابر وتستحق الاشادة والمديح.

الجدي: لا تقلل من اهمية اي موقف مهني قد تصادفه اليوم. البعض يسعون الى انجاح مشروع سفر اما بداعي الدراسة او العمل او حتى السياحة. مقابلة اجتماعية جيدة تفتح امامك ابواب الامال المهنية او العاطفية.

الدلو: لا تضيع الوقت في التفاصيل الصغيرة وفتش عن الفائدة وقيمتها من خلال الاقدام على اي مشروع تفكر به. الفتاة الدلو تبحث عن سبب لتحريك المشاكل مع شريكها العاطفي.

الحوت: اذا كنت عاشقاً الظروف تعمل لمصلحتك، فاستغل ولا تتردد في الاقدام والتصرف بسرعة. الظروف الصحية مؤاتية لكن حافظ على سلامة الحندرة والرئتين من الرطوبة والغبار والتلوث.

مولود اليوم:

مولود 8 أبريل الذي ينتمي لبرج الحمل يتأثر بكوكب المريخ الذي يعطيه الطاقة الجسدية والفكرية والروحية والقدرة على تحمّل التعب والإجهاد الجسدي. تناسبه المهن الرياضية والصعبة. طموح وشجاع ويجابه الصعوبات بنفسية عالية.

مولود 8/4/2019 هو طفل مميّز وذكي يحبّ الحركة والرياضة الجماعية ويملّ من الرتابة والجمود. مجتهد في دروسه وقد يختار الهندسة مهنة له.