مميزات أنثى برج الحمل

هي إنثى مميزة لإنها تنتمي إلى برج مميّز لا يشبه بصفاته أي برج آخر

هي إنثى مميزة لإنها تنتمي إلى برج مميّز لا يشبه بصفاته أي برج آخر

 تتميّز الأنثى الحمل بقوتها الظاهرة وقدرتها على التحكم بمشاعرها

تتميّز الأنثى الحمل بقوتها الظاهرة وقدرتها على التحكم بمشاعرها

لكنها تخبئ خلف الشخصية القاسية فتاة هشة من الداخل

لكنها تخبئ خلف الشخصية القاسية فتاة هشة من الداخل

هي إنثى مميزة لإنها تنتمي إلى برج مميّز لا يشبه بصفاته أي برج آخر.

برج الحمل الناري، هو أول الأبراج الشمسية وينتمي إليه المواليد من 21 مارس إلی 20 أبریل، وتتميّز الأنثى التي تنتمي إليه بقوتها الظاهرة وقدرتها على التحكم بمشاعرها، ولكنها في الحقيقة تخبئ خلف هذه الشخصية القاسية فتاة هشة من الداخل ويمكن التلاعب بها سريعاً.

من أهم مميزات انثى الحمل انها متفائلة، مبدعة وتسعى للكمال، طموحة وذكية، كما أنها مبتكرة وتتعامل مع كل الامور بطريقتها الخاصة، وتمتلك شخصية نشيطة تلفت فيها انظار المحيطين بها، كما انها عفوية تقول كل ما تفكّر فيه، لكن هذه الميزة قد تنعكس سلباً عليها وتجلب لها المشاكل.

اما ابرز مميزاتها فهي:

تضحي في سبيل من تحب: تملك طاقة من التضحية يمكنها أن تلبي كافة احتياجات الأشخاص المهمين بالنسبة لها وتنسى نفسها في هذه الرحلة.

مرحة دائماً: تأكّد انك لن تشعر بالملل، لانها ستجد دوماً وسيلة لاضفاء جوّ من المرح والتسلية على حياتكما. لديها دائماً خطة جاهزة، لذلك يمكن ان تنسى نهايات الاسبوع المملة والتي كنت تمضيها في المنزل لانك ستكون مشغولاً باللقاءات الاجتماعية والمناسبات والحفلات برفقتها. تبتكر دائماً المشاريع الترفيهية، من التسوّق الى رحلات التخييم، وحتى القفز بالمظلة، او اي هواية او رياضة جديدة فهي لا تخاف ان تجرّبها.

تثق بسرعة: تتمتّع بشخصية بريئة وتمنح ثقتها بسهولة إلى الآخرين، ما يسبب لها بعض الصدمات في حياتها، لكن من جهة اخرى هي ذكية وتعلم جيداً كيف تستعيد قواها وتوازنها وتتابع حياتها بشكل جديد.

جذابة: وبنظرة واحدة منها قد توقعك في حبّها، كما انها شخص متفهّم وعاطفي.

رومانسية جداً لكن مستقلة: لا تتوقّع ان تصبح متعلّقة بك تماماً لانه على الرغم من مشاعرها القوية تجاهك إلا انها تحرص على الحفاظ على استقلاليتها.

تحب تكوين اسرة والاهتمام بالاطفال والمنزل: الامر الذي يدفعها الى الارتباط والزواج في سن مبكرة في اغلب الاحيان، كما باستطاعتها التوفيق بين العائلة والعمل بشكل مثالي، بالإضافة إلى انها قدوة لأطفالها في الجدية والمثابرة.

صريحة جداً: لا تحاول أن تخفي عنها اي سرّ، فإذا عرفته من غيرك ستغضب.