طريقة التعامل بين زوجين من برج الحوت

تتمتع امرأة برج الحوت بالانوثة فهي رقيقة جدا ولكنها تدافع عن نفسها إذا تعرّضت للأذى، كما انها تميل الى التهكم أو الاستهزاء بعض الشيء فستظن أنك خُدعت عندما اعتقدت انها تملك فقط وجه الفتاة الرقيقة.

أما الرجل الحوت فهو شخص رومانسي بامتياز، يبحث عن الحبّ ويكون مخلصاً لشريكته. في المقابل، هو خجول وقليل الكلام لذا لا يبادر للتحدث الى الفتاة مباشرة بل يلجأ الى صديق ويحضّر الاجواء قبل التقرّب منها. الرجل الحوت لا يقع في الغرام من النظرة الاولى، بل تتطوّر علاقته العاطفية ببطء وحذر ولكن بثبات.

علاقة الزوجين من برج الحوت

يعيشان في عالم زوجي يسيطر عليه الهدوء ويرتكز على تفاهم روحيّ عميق، لكن هذا لا يمنع أن تمرّ علاقتهما بتيارات ساخنة وأخرى باردة.

كلاهما غارقان في بحرٍ من الخيال. يتحلى هو بروح طيبة ورقيقة وهي تتميّز بروحها الحساسة والهادئة. قد يواجهان بعض المشاكل البسيطة لان كلاهما يفتقر إلى الثقة بالنفس، وكلاهما متعلقان بأشباك الأحلام وقد يحتاجان لطرف ثالث ليوقظهما ويدفعهما إلى عالم الواقع، ولكنهما يشعران بسعادةٍ كبيرةٍ.

المرأة الحوت تبحث عن رجل رومنسي وحساس، وهو يريد امرأة ناعمة وحالمة ويبتعد عن المرأة القوية. ينطلقان في علاقتهما بحب ورومنسية، لا بصراعٍ أو تحدّي.