الازياء التي تناسب المرأة من برج الحوت في عيد الام 2019

إطلالة عملية مناسبة للام الحوت

إطلالة عملية مناسبة للام الحوت

الالوان التي تجلب الحظ للمرأة الحوت فهي البنفسجي الاخضر والازرق

الالوان التي تجلب الحظ للمرأة الحوت فهي البنفسجي الاخضر والازرق

رغم تحررها إلا أنها تختار الملابس المحتشمة حيث يجب

رغم تحررها إلا أنها تختار الملابس المحتشمة حيث يجب

نسقي إطلالة بسيطة مع جاكيت ذهبية

نسقي إطلالة بسيطة مع جاكيت ذهبية

هذا المعطف ملائم للمرأة من برج الحوت في عيد الام 2019

هذا المعطف ملائم للمرأة من برج الحوت في عيد الام 2019

المرأة الحوت تتميّز بشخصيتها المبدعة والحالمة، تتبع آخر صيحات الموضة وتعشق عالم الازياء، تختار الملابس الرومانسية والخيالية والتي تناسب شخصيتها وتزيد من أنوثتها.

ولأن فتاة الحوت متحررة ومستقلة وتعشق الجرأة والانطلاق فتكون الفساتين القصيرة هي الآنسب لها، والتي تمنحها الطاقة وتزيد من جاذبيتها وكما ترفع من معدلات الثقة بالنفس لديها.

في المقابل، ورغم تحررها، إلا أنها تختار الملابس المحتشمة حيث يجب، فهي تحرص على ان تحافظ على صورتها المحتشمة أمام المجتمع، لذلك تختار الملابس الواسعة والطويلة وبألوان داكنة مثل الكحلي، والرمادي الداكن.

أما الالوان التي تجلب الحظ للمرأة التي تنتمي الى برج الحوت فهي البنفسجي بكل تدرجاته، الاخضر والازرق والفضيّ. ولكي تشعر بالتوازن العقلي والجسدي، ينصحها الفلك بأن تحيط نفسها بتدرجات الوان الازرق والاخضر التي تذكّر بلون البحار والمحيطات، خصوصا ان برج الحوت هو برج مائي.

وبالاضافة الى الالوان التي سبق ان ذكرناها تحب المرأة الحوت الوان الاحمر النبيذي والابيض والاصفر.

لكن الفلك لا ينصحك بارتداء اللون الاخضر اذا كنت تشعرين بالحيرة حول الخطوة المقبلة التي ستتخذينها في حياتك. اما الازرق فابتعدي عنه عندما يخالجك شعور بالكآبة او الوحدة او الحزن، والجأي اليه عندما تشعرين انك هادئة ومتوازنة ولديك امر مهم تريدين مشاركة العالم به.

اللون الفضي يجنّبك الطاقة السلبية ويحوّلها الى ايجابية، كما انه يعزز المثابرة والصبر خصوصاً خلال فترة اكتمال القمر.

وكما تنسحب اليرقة الى الشرنقة قبل تحوّلها الى فراشة، يقدّم اللون البنفسجي المفهوم نفسه للمرأة الحوت، لذا يناسبها ان تحيط نفسها بتدرجات هذا اللون عندما تصبح جاهزة لخوض تجربة جديدة او احداث تغيير في حياتها. لكن لا ترتدي البنفسجي اذا كنت حزينة بسبب فقدان احد الاشخاص او اذا تعرّضتِ لاي خسارة، بل اعتمدي هذا اللون عندما تشعرين انك في مرحلة تحققين فيها احلامك واهدافك او عندما تقررين احداث تغيير جذري سيؤثر مباشرة على روتينك اليومي.

اما الالوان التي على المرأة الحوت استخدامها في تطبيق الماكياج المناسب لها فهي الالوان المائية الناعمة، اضافة الى تحديد العيون بالأيلاينر. اللون الاحمر سيُبرز شفافها، اما للاظافر، فعليها اختيار الوان الازرق، البنفسجي والرمادي.