برجك ليوم السبت 16 مارس

برجك ليوم السبت 16 مارس

برجك ليوم السبت 16 مارس

توقعات أبراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 16 مارس 2019:

الحمل: كن مستعداً فانت على صعيد المهنة تملك حوافز جيدة تدفعك للمواظبة على العمل باجتهاد وقد تجني ترقية وسمعة حسنة بفضل ما تظهره من صدق وامانة. انت جاهز اليوم لعلاقة عاطفية جديدة فيها بعض التجدد.

الثور: البعض منكم سيكون خير معين لشخص قريب يطلب مساعدته. عاطفياً انت على وفاق تام مع الشريك ولا تدير اذنيك للتحريض. مهنيا نظّم اوراقك بشكل افضل.

الجوزاء: تنتابك بعض الشكوك حيال من تحبهم. لا تتسرع في اطلاق الاحكام. تشكو من بعض الاوجاع في الاطراف ولكنها ليست خطيرة. راجع طبيك. عاطفيا الامور سيئة لكن قابلة للمعالجة.

السرطان: بوسعك الاستفادة اكثر من مواهبك والتقدّم الى مراكز طليعية. كافح من اجل التمييز وليس من اجل النجاح فقط. في الحب انت اناني اليوم ولا تراعي مصالح الشريك وحاجته النفسية والعاطفية. لا تكن ماديا في نظرتك الى الامور.

الاسد: كن واضحاً في علاقتك مع محيطك اطلع بمسؤولياتك تجاهه ولا تغفل امكانيات التعرض لبعض الافخاخ والعراقيل من قبل بعض من يحيط بك. صحياً انت نشيك وفعال وصامد.

العذراء: في الافق تلوح فرص جديدة تثبت من خلالها كفاءتك المهنية مستعيناً بارادة قوية بالاضافة الى ما تتمتع به من معرفة وتجربة في ميدانك العملي. في الحب لا تكن انانياً ومتملكاً وقارن نفسك مع الناجحين.

الميزان: قرارات مهمة ستتخذها اذا كنت في موقع المسؤولية، تعيش تحديا مهماً ازاء الاخرين او حتى ازاء نفسك من شأن نتيجته ان تؤثر على مستقبلك المهني. عاطفياً يومك عادي لا مفاجآت سلبية او ايجابية.

العقرب: اذا كنت مرتبطاً، بالمحبة تبنى العلاقات الاسرية والاحترام المتبادل وهذا ما تعمل عليه في هذه الفترة وانت تتسلّح بالصراحة والثقة والارادة الطيبة لتقرّب وجهات النظر بينك وبين الشريك. في العمل انت مواظب ورصين وتدقق في اصغر التفاصيل وهذا بحد ذاته ربح لك ونجاح طويل الامد.

القوس: لا يخلو الامر احياناً من ظروف عصبية تمر بها وتضعك في مواقف حرجة تجاه العائلة، ولكنك سرعان ما تستعيد السيطرة على الوضع وتعيد السلام الى جو البيت. عمليا انت نظامي ومثابر وتستحق الاشادة والمديح.

الجدي: لا تقلل من اهمية اي موقف مهني قد تصادفه اليوم. البعض يسعون الى انجاح مشروع سفر اما بداعي الدراسة او العمل او حتى السياحة. مقابلة اجتماعية جيدة تفتح امامك ابواب الامال المهنية او العاطفية.

الدلو: لا تضيع الوقت في التفاصيل الصغيرة وفتش عن الفائدة وقيمتها من خلال الاقدام على اي مشروع تفكر به. الفتاة الدلو تبحث عن سبب لتحريك المشاكل مع شريكها العاطفي.

الحوت: اذا كنت طالبا انت موعود بفرص تؤدي الى انجازات واكتشافات قد تغير مجرى حياتك وتساعدك على الصعيد المالي. اذا كنت عاشقاً الظروف تعمل لمصلحتك، فاستغل ولا تتردد في الاقدام والتصرف بسرعة. الظروف الصحية مؤاتية لكن حافظ على سلامة الحندرة والرئتين من الرطوبة والغبار والتلوث.