برجك ليوم الخميس 7 مارس

برجك ليوم الخميس 7 مارس

برجك ليوم الخميس 7 مارس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 7 مارس 2019:

الحمل: المريخ شفيع برجك سيسرّع مشاريعك وستتعرّف على اشخاص مهمين لك في المجال المهني والاجتماعي. علاقتك مع الحبيب متوازنة وثابتة ولا تشعر فيها باية عراقيل او صعوبات.

الثور: ايتها الفتاة الثور لا تديري اذنيك للشائعات التي قد تتناول علاقتك العاطفية. في العمل، مولود الثور يبدو متسرعا في قراراته مما قد يوقعه في الخطأ.

الجوزاء: الشمس ستمنحك الكاريزما والجاذبية: حضّر نفسك ان تكون محبوباً ومقدراً. في العمل تمسّك بثقتك بنفسك ولا تؤجل عمل اليوم الى الغد فكل يوم له حظّه الخاص.

السرطان: اجتماعياً اعرف كيف تعبّر عما يضايقك وحاول ترتيب الامور مجدداً لان الدنيا بألف خير. تصرّف بتركيز وفعالية حتى لا تضيع بالتفاصيل السطحية وتنسى الاساس.

الاسد: اعمالك تتباطأ بسبب شعورك بالحاجة للراحة والعطلة. التاثيرات الايجابية للزهرة ستعوّض لك اجتماعياً وعاطفياً هذا التباطؤ. اذا كانت اعمالك ضرورية فلا تكن كسولاً وبارداً.

العذراء: كوكب الزهرة سيجعلك تبحث عن الحب الصافي والدائم والمتبادل. في مجال العمل ثابر ولا تفقد الصبر، صفاء النفس هو الضمانة الاكيدة لصحة جيدة ومستقرة.

الميزان: الفتاة الميزان ترى نفسها جذابة تحت تأثير كوكب الزهرة وتستعد للايقاع بالجنس الاخر في شباكها. المولود الميزان محظوظ اليوم في مهنته وهواياته وعواطفه.

العقرب: المشاريع المهنية ستأخذ كل اهتماماتك خاصة ان كوكب مركور سيقزي فعالية انتاجك المهني والعملي. عاطفياً كوكب الزهرة يحضّر لك اوقاتاً حلوة وممتعة ومليئة بالمفاجآت السارة فكن مستعداً للاستفادة منها.

القوس: انت اليوم خائف على صحتك. لا داعي للوسواس والسرساب. اتق فقط لفحات الهواء الباردة عند الصعود الى الجبل. علاقتك مع الشريك العاطفي عادية. انتبه من التكرار. في العمل انت ميسّر اليوم ومتفائل.

الجدي: عندك نشاط واندفاع في كل المواضيع ينعكس على صحتك الجسدية والنفسية شرط الا تتعدى حدود طاقتك. مولودة الجدي تجد رغبة في ادخال تعديلات على ديكور المنزل او في شراء قطعة اثاث جديدة.

الدلو: الشمس في وضع فلكي غير مناسب لبرجك تنبئ بمناخ سيء مهنياً وعلى صعيد العلاقات العملية فالتوتر يسود فجأة وبشكل تصاعدي. الحب سيعوض عليك متاعب المهنة ومشاغلها وهمومها.

الحوت: تأثير فينوس عليك سيضع بدربك اجواء اجتماعية وعاطفية ملائمة لتمنياتك. مولود الحوت يجد نفسه عرضة في احيان كثيرة للمواجهة مع فريق عمله وعليه تجنّب اي احتكاك محتمل واستبداله بالليونة.

مولود اليوم:

مولود 7 مارس الذي ينتمي لبرج الحوت يتميّز بالعناد والعصبية والثورة على كل ما يراه خطأ في محيطه وبلده. ذوقه صعب في كل شيء وحتى في الزواج.

مولود 7/3/2019 هو طفل متزن يجمع بين العقل والعاطفة، ويتخذ قراراته بعناية ودون تسرّع. مقدّر له أن يبرع في العلوم والرياضيات.