برجك ليوم الجمعة 22 فبراير

برجك ليوم الجمعة 22 فبراير

برجك ليوم الجمعة 22 فبراير

توقعات ابراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 22 فبراير 2019:

الحمل: ما زرعته في السابق سيثمر اليوم، من المتوقع ان تحصل على وعد بتثبيت لوضعك وعلى مكافأة لجهود سابقة قمت بها واعتراف بما تستحقه مهارتك ومثابرتك. الفتاة الحمل جذابة اليوم.

الثور: قد تجتاز اليوم امتحاناً هاماً على صعيد العمل او الحب. مصداقيتك على المحك والاخرون ينتظرون منك الاجوبة الملائمة على تساؤلات يحتاجون اليها. اتكل على نفسك فقط ولا تندار لحكي الناس.

الجوزاء: الفلك سيساعدك على ضبط اندفاعك وعلى المحافظة على رباطة جأشك في مواجهة الوضعيات الممكنة، فتحلّ كل مشكلاتك الواحدة تلو الاخرى بواقعية غير مألوفة.

السرطان: كل منا لديه بعض نقاط الضعف في شخصيته. اعمل على تصحيح عيوبك ولا داعي للخجل منها او للمكابرة برفض الاعتراف بها. هذه الايجابيات ستنعكس على اوضاعك العامة وخاصة المهنية منها. عاطفياً انت مرتاح وايجابي.

الاسد: ايجابيات فلكية ستزيد من رصيدك ورصيد نجاحك وتسمح لك بالتخطيط وبناء مستقبل ثابت. اليوم العاطفة فاترة وتشعر برغبة في الوحدة. لا تبالغ بالوحدة والانعزال لانها توصلك الى الكأبة.

العذراء: تعلّم النظر الى ما يدور حولك بطريقة تسمح لك باستخلاص العبر من اخطائك واخطاء الاخرين. انت رقيق ورومنسي اليوم ويشعر الشريك بهذا الامر مما يجعله يفرح بك.

الميزان: تنهمك بمشاغلك المنزلية والعائلية. مشكلة معينة قد تطرأ صعيد تعاون احد المقربين منك او احد معارفك خصوصا في المجال المهني. ابتعد عن العلاقات الخطرة خاصة مع الجنس الاخر اذا كان من اصحاب السوابق.

العقرب: تجنّب المواجهات خصوصا مع افراد العائلة والجيران اذ انك اكثر تسرعا وعصبية من المعتاد. من ناحية اخرى يجلب لك المريخ شحنة ايجابية تدفعك للعمل والانتاج والنجاح. خاصة في المجالات التي تحمل معها التجدد والجرأة والصفقات التي تتطلب قرارات سريعة.

القوس: يوم مناسب لمن يبذل جهوداً جسدية خصوصاً اذا كان في مجال الرياضة والمهن التي تتطلب مجهوداً عضلياً وجسدياً ولكنه من جهة اخرى يجعلك اكثر تسرعاً وعصبية وعدوانية. تفاءل تجد الخير.

الجدي: ننصحك في هذا اليوم بالتعامل في مجال الشراء والبيع خاصة في مجال العقارات. البعض يشعرون برغبة في ادخال تعديلات على ديكور البيت او الاثاث او اجراء صيانة عامة.

الدلو: تبدأ اليوم الاجواء العاطفية بالسيطرة فتقلب حياتك رأسا على عقب وتدخل في فترة من الراحة والسعادة والحظ. الاجواء مناسبة ايضا لمن يبحث عن عمل او وظيفة او باب رزق جديد.

الحوت: كي تكون فعالا على صعيد العمل كما على صعيد حياتك الشخصية، ننصحك بتنظيم وقتك واعمالك والتصرف بحكمة. في الحب انت رومانسي وحساس اليوم وهذا يرضي كبرياء الشريك وعنفوانه ويجعله مطمئناً الى مستقبل العلاقة المتبادلة.