برجك ليوم الأحد 17 فبراير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 17 فبراير 2018:

برج الحمل: تمثّل الشمس هذا اليوم "بيت الصحة والعمل" لمواليد الحمل. أنت لا تشعر بحالة جيدة هذه الفترة، تتراكم الضغوط عليك وتنوء تحت وطأة العمل المستجد. أما أنتِ سيدتي، فنصحيتنا لكِ أن لا تنجرّي في تيار المديح.

برج الثور: أحياناً تتضافر الظروف التي تؤدي الى الوقوع في حالة الإرهاق والإحباط. خذْ الأمور برؤية وحاوِل أن تستعمل سلّم الأولويات. قد ترى في الحب والصداقات وسيلة للراحة النفسية.

برج الجوزاء: إعمل على إنجاز ما هو عاجل وضروري في العمل. لا تسمح لإنفعالاتك أن تورّطك في مشاكل مع أصحاب العمل أو مع الزملاء وكذلك مع أصدقائك والشريك العاطفي أو الزوجي.

برج السرطان: أثبت للشريك العاطفي أنك تستحق الثقة وأنك على مستوى تحمّل مسؤولية العائلة والأولاد مادياً ومعنوياً. كن نشيطاً في العمل ولا تؤجل عمل اليوم الى الغد، فلكل يوم حظه الذي قد لا يتكرر لاحقاً أو في نفس التاريخ.

برج الأسد: إحرص على صداقاتك وعلى الثقة التي يوليها لك محيطك. في الوقت نفسه لا تحِط نفسك إلا بالأشخاص الذين تثق بهم في حياتك الشخصية أو المهنية.

برج العذراء: إن وجدت نفسك في حاجة الى المزيد من الخبرة أو التأهيل، لا تتردّد في متابعة دورات تدريبية أو دراسية من شأنها أن توصلك الى مرحلة مهنية متطوّرة وواعدة.

برج الميزان: هذا اليوم مناسب لتدعيم العلاقة مع الشريك العاطفي. سوف تجد يا مولود الميزان متنفساً جديداً وحالة إرتياح افتقدتهما في الأيام الماضية. في العمل ترى نفسها محظوظاً وأمورها ميسّرة.

برج العقرب: مجدداً تبدأ باستعادة عزيمتك واسترجاع نشاطك وتفاؤلك. تزداد الرغبة لديك بمد جسور التواصل مع الجنس الآخر خاصة للفتيات اللواتي يبحثن عن صديق أو حبيب. عملك عادي اليوم والفرص ستأتيك في الأيام المقبلة.

برج القوس: جاذبيتك ستكون في أوجّها، وتتبلور موهبتك للخلق والإبداع. تتمكّن خطوة خطوة من دفع حياتك الى الانطلاق بعيداً عن روتين الحياة اليومية والمال والتكرار.

برج الجدي: تبحث عن آفاق لم تُطرق من قبل أو سبق لك وحلمت يوماً بتحقيقها. تتوقّف خلال هذا المسار من فترة الى أخرى لتُراجع نفسك ولتحدّد الخطوات الواجب الانتقال اليها توصلاً الى تحقيق طموحك القريب والبعيد، لا تُبالغ في أحلامك.

برج الدلو: تمتلك اليوم حسّ المسؤوليات وتوحي لمن يعتمد عليك بالثقة التامة. قد يكون التسامح والانفتاح على الغير هما العنوانان المناسبان لهذا اليوم في العمل والحب.

برج الحوت: تجنّب الحساسية المفرطة وحاول أن تُشارك من تثق أنت بهم بعض أفكارك وأحلامك ومشاعرك. في العمل أنت فوضوي ومتسرّع وترتكب الأخطاء. راجع قراراتك فقد تكون أغفلت بعض التفاصيل الهامة والتي قد تسبّب بعض المشاكل أذا لم تتقيد بها.

مولود اليوم:

مولود 17 فبراير الذي ينتمي لبرج الدلو يتميّز بنعومة الطباع والديبلوماسية في الكلام والشطارة في انتقاء الكلام الذي يرضي الاخرين. في الحب، هو صادق ويلتزم بوعوده.

مولود 17/2/2019 هو طفل حساس وخجول منذ صغره. تبرز شخصيته في سن المراهقة حيث تدفعه شخصيته الى اختبار كل ما هو جديد.