برجك ليوم الثلاثاء 12 فبراير

برجك ليوم الثلاثاء 12 فبراير

برجك ليوم الثلاثاء 12 فبراير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 12 فبراير 2019:

الحمل: تأثير كوكب الحُبّ الزهرة لا يخدمك هذه الفترة إذ تشعر بحالة من عدم الإستقرار العاطفي والإجتماعي. الفتاة الحمل وضعها العامّ أفضل مهنيّاً وعاطفيّاً وإجتماعيّاً.

الثور: حاول توصيل أفكارك للآخرين بجوّ من الهدوء والإنسجام. من المُلفت للنظر هو إقدام بعض مواليد الثور على إقامة علاقة ضمن مجال العمل بالخفاء لن يتمّ الإفصاح عنها إلاّ في فترة لاحقة.

الجوزاء: لا تُهمِلْ صِحّتك بالسعي وراء العمل أو مشاكل العمل والخلافات مع الناس. أجواء عاطفيّة مُلائمة للعازبين خصوصاً مواليد العشريّة الأولى والثالثة.

السرطان: إحترم رأي الشريك وحريّته في تقرير ما هو الأفضل والأنسب له. واجه الضغوط سواء في العمل أو في البيت بالتفكير الإيجابي وضبط النفس.

الاسد: ينصبّ إهتمامك على مُراجعة حسابات مُشتركة أو على إعادة النظر بعلاقة عمليّة مع أطراف أخرى قد تكون لإستعادة حقوق مُستَغلَّة. أنتَ مُنفتح ومُفعَم بالعاطفة والأشواق في هذه الفترة. تجد القدرة والطلاقة اللازمة للتعبير عمّا يختلج في قلبك.

العذراء: حاوِلْ أن تعتمد أسلوب الإقناع والوساطة العاقلة والحكيمة قبل اللجوء إلى القوة والإنتقاد. تتّجه نحو السفر فتزداد اللقاءات الهادفة إلى تمهيد الدرب من أجل الشروع في أعمال جديدة. إتّصالاتك في هذه الفترة تكون ناجحة وتعود عليك بالفائدة التي تطمح اليها. 

الميزان: العطاء في مُختلف أنواعه هو ما تحتاجه في هذه الفترة. أعطِ كي تتلقّى أفضل تصرّفات من قبل الشريك العاطفي لأن هناك تأثير سلبي من المريخ يجعله عصبيّاً وصريحاً معك.

العقرب: مع الإجازات والترفيه، الحالة النفسيّة والجسديّة تُساعدك على التمتّع بأوقات التسلية والرفاهيّة. ثابِرْ على ما تقوم به من نشاطات رياضيّة لأنها جَدْ مُفيدة.

القوس: كُنْ واضحاً مع المُحيطين بك، ناقِشْ، حاوِرْ بحكمة بعيداً عن التعصّب والعصبيّة. الفلك لا يخدمك بالتقرّب من الأحبّاء. إذا كنتَ مُرتبطا، أنتَ مدعوّ إلى أخذ الأمور بحكمة ورويّة داخل الأسرة خصوصاً مع الشريك أو الزوج.

الجدي: يستفيد من هذه الوضعيّة الفلكيّة المُلائمة طلاّب الجدي الراغبين بالالتحاق بالجامعات الأجنبية لِمُتابعة دراستهم الأكاديميّة بالإضافة الى رجال الأعمال الذين يسعون إلى تعزيز عملهم بالتجارة الدوليّة والإستيراد والتصدير.

الدلو: دعم علاقتك العاطفيّة وذلك عبر وسائل يُعزّزها الفلك كالإتّصالات والبريد الالكتروني. البعض من مواليد الدلو يعملون على تحسين مركزهم ومظهرهم رغبة منهم في إجتذاب الحبيب.

الحوت: اضبط ميزانيّتك وتَجنُّب شراء حاجيّات أنتَ في غنى عنها في الوقت الحالي. النزهات والرحلات الترفهية مُناسبة في هذه الفترة خاصّةً إذا كان الطقس يُساعد على ذلك.