برجك ليوم الإثنين 11 فبراير

برجك ليوم الإثنين 11 فبراير

برجك ليوم الإثنين 11 فبراير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 11 فبراير 2019

الحمل: تتعزّز لدى مولود الحمل الشراكة الزوجيّة والعمليّة فيَحُلّ الإرتياح النفسي الذي يُعوّض عن مُعاناة فترات سابقة ويجعلك يا صديقي تستعيد أنفاسك لِمُتابعة عملك بثقة وراحة أكبر.

الثور: يبدأ البعض من مواليد الثور خطوة جديدة وتنفتح أمامهم آفاق واسعة تُمهّد لتأسيس شراكة أو تعزيز شراكة قائمة. من السهل عليك في هذه الفترة العثور على الشريك العملي المُناسب حيث تزداد لديك القُدرة على التواصل.

الجوزاء: تقطف ثمار نجاح بعض المشاريع التي تقتضي منك الليونة والإرادة السليمة. ننصحك بتجنّب القضايا القضائيّة في هذه الفترة .

السرطان: عليك أن تعتني بتنظيم أعمالك والإبتعاد عن الغموض الذي يُبعثر طاقاتك الحيويّة. لا تتسرّع في إتّخاذ القرارات خصوصاً تلك التي لا تتعلّق بك لوحدك.

الاسد: تشتغل يا مولود الأسد بأمور تتعلّق بالديون أو بالأموال المُشتركة. توصل أفكارك بسلاسة إلى الآخر ولا تجد صعوبة في مُشاركته بأحلامك وتوقّعاتك العاطفيّة وتمنّياتك للأيّام المُقبلة.

العذراء: في كل القصص المُتعلّقة بالحوار يُتوقَّع أن تحدث بعض التشنّجات أو المُمانعة من قبل الآخرين. إذا كُنتَ مُرتبطاً، تشعر برغبة كبيرة في تعزيز شراكتك الزوجيّة والتقرُّب أكثر من أفراد العائلة.

الميزان: نظرتك الإيجابيّة وحماستك لتأدية أعمالك بشكل دقيق ومُنضبط يزيدان من رصيد نجاحك ويسمحان لك بالتخطيط لِمُستقبل ثابت. أنتِ سيدتي، حياتك العاطفيّة تتراوح في هذه الآونة بين هبّة ريح باردة وأخرى ساخنة .

العقرب: البعض من مواليد العقرب يُطالبون بحقّ شرعي ممّا يخلق جوّاً من التوتّر حولهم. مُقاومتك الصحيّة جيّدة في هذه الفترة . لا تُبالغ في إستهلاك صِحّتك وطاقتك خاصّةً إذا كنتَ تخطيّت الخمسين.

القوس: أدرس بعناية العروض المهنيّة المُستجدّة فقد يحمل بعضها مُخاطرة أنتَ بغنى عنها. إذا ما أجبرتك ظروف العمل على السفر، إقبل برحابة صدر لأنه في صالحك في هذه الفترة.

الجدي: تنفتح الآفاق أمامك هذا الأسبوع وتتعزّز مشاريعك المُتعلّقة بالسفر بداعي العمل أو السياحة أو طلباً للعلم والدراسة في الخارج. إبحث عن الحلول المُمكنة للتخلّص من وضع مُزعج يفرض نفسه بسبب مشكلة تُواجه أحد أفراد العائلة خاصّةً المُسنّين منهم.

الدلو: أنتَ في صدد القيام بخيارات تحمل طيّها بعض المُجازفة على الصعيد المهني. المُهمّ أن تعرف كيف تُقيّم المخاطر التي تترتّب على المُغامرات المهنيّة والماليّة وأن تستمع إلى النصيحة وبالتالي أن تتصرّف بجرأة .

الحوت: ينشغل بالأمور الماليّة والمُمتلكات الشخصيّة. تتعرّض لضغوطات ماديّة خصوصاً وأن مصاريفك المُبالَغ فيها في هذه الفترة تضعك في موقف مُربِكْ وأمام خيارات لا تُحبّذها.