برجك ليوم الخميس 24 يناير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 24 يناير 2019:

الحمل: البعض قد يبادرون في ظل الظروف الفلكية الحالية الى مصالحة صديق بعد خلافات قديمة. إذا كنت من أصحاب الأحلام، فقد يُتاح لك أخيراً تحقيق حلم عتيق وقد تجعل محيطك يستفيد أيضاً من هذا الانجاز الذي له طابع مهني.

الثور: قد تأخذ منك واجباتك الاجتماعية جزءاً من نشاطك واهتمامك إذ تكثر الدعوات الرسمية والعائلية الى حضور حفلات ومناسبات وأنشطة. في الحب، أنت متطلّب وغيور وذات شك قوي.

الجوزاء: لا تتذمّر أو تعتبر أن الدعوات الاجتماعية هي عبارة عن هدر للوقت، في وسعك الاستفادة منها إما لترسيخ علاقتك الاجتماعية والولوج من باب المجتمع العريض الى التعرّف بأشخاص قد تفيدك خدماتهم. لا تخلط في الجد والمزح في عملك لأن ما يصلح في الحب لا يتناسب مع أجواء العمل الجاد.

السرطان: بعض الأصدقاء قادرون على مساعدتك على الانطلاق وتأمين العون المادي لك إذا ما احتجت اليه. كوكب العاطفة فينوس يتراجع سلباً مما يجعلك تتوقع خلافاً عابراً ومحدوداً وينتهي بمصالحة لكن هذه المصالحة معرّضة للانتكاسة.

الاسد: من المتوقع ان تحصل على مكافأة على جهود بذلتها وعلى اعتراف بمهارتك ومثابرتك وهذا ما يجعلك تشعر بالاستقرار والثقة بالنفس. في الحب انت لجوج ومتعب وتثير عصبية الشريك.

العذراء: في الحب مطلوب منك ان تكون اكثر تفهماً للشريك. كن اكثر صدقا وتسامحاً. في العمل انت نظامي ولا ترغب باضاعة الوقت في التفاصيل الصغيرة المملة. تحب السرعة لكن لا تبالغ لئلا تقع في المحظور.

الميزان: تتاح لك عدة فرص لتحقيق مطالبك الشخصية بعد تعطيل عدة ايام شعرت خلاله بضائقة نفسية او اجتماعية . في الحب وضعك جيد ومستقر وانت مطمئن على احوالك. لا تبالي بالمعاكسات الصغيرة المحتملة.

العقرب: على اثر تراجع عطارد في بيت المال تصادفك صعوبات مالية تترك عندك اثرا من الارباك. في الحب ايضاً هناك تراجع ملحوظ في الطاقة والصبر امام الصعوبات العاطفية الطارئة والبعض من المواليد يتهربون من الوقوع في الحب.

القوس: يسعدك سيدتي ما ترينه من محبة وتعاون من قبل اصدقائك كما تشعرين بولادة حب جديد في دائرة من الامان. في العمل انت متطلب ولا تسامح احد على الخطأ والتقصير.

الجدي: ذا قدمت جميلاً لاحد لا تذكّره به، واذا احدهم قدم له جميلاً ما لا تنساه. لا تبعثر طاقتك على اعمال تتخطاك. في الحب لا تكن لجوجاً لئلا تزعج الشريك.

الدلو: تتمتع اليوم بارادة وعزم يساعدانك على تخطي ومعاكسات كوكب زحل. ترغب بالاحتكاك بمن يشبهك من الناس خاصة من يتمتع بارادة صلبة ونزاهة في كل المواقف والظروف. انت عاطفي اليوم ومتزن وترضي الشريك وتريحه.

الحوت: تعرف كيف تهتم بعملك ولا تهمله او تضيع وقتك في تفاصيل لا طائل منها. ما زرعته في الفترات السابقة سوف يثمر ويصبح قابلا للقطاف. من ناحية القلب انت حريص على ارضاء الشريك من جميع الجوانب التي تتناسب مع شخصيته.

مولود اليوم:

مولود 24 يناير الذي ينتمي لبرج الدلو يتأثر بكوكب زحل وأورانوس الذي يمنحه التماسك والحكمة والذكاء وقوة التركيز والتأمل. عنده بعد نظر وحيطة واتزان عاطفي وفكري. من عيوبه التشاؤم والاتجاه الى الكآبة والإحباط.

مولود 24/1/2018 هو طفل ذكي ومجتهد في دروسه، يتطلّع الى البروز بين رفاقه في المدرسة، يحب التميّز والفردية ولا يهمّه ان يكون مثل غيره. حظه جميل بالمال ووسط في الحب وممتاز في المجتمع.